نور عيني ليان
نور عيني ليان
انا فيني انزلاق غضروفي وتوقع جاني وانا اولدبنتي الاولى لاني وانا بالمستشفى احس الام بظهري والحمدالله حملت مرتين بعدها وانا معي انزلاق صح تعب مرررة بس الحمدالله تسهلت من ربي وانتي ليش ماتتعالجي هالحين من ظهرك قبل الحمل روحي مستشفى وجربي الطب الشعبي اعرف وحدة تعالجت عند حرمة كان فيها انزلاق وتقول راحت الام ظهرها
حرم عبودي 6000
حرم عبودي 6000
أنا عندي أكثر من مشكلة في العمود الفقري وقبل ما أحمل بحملي الحالي طحت مرتين على السيراميك وكأن الحوض عندي اتضرر ومالحقت أتعالج أو أتمرخ حملت فجأة
إلي أبغى أقوله إني حملت مرتين ولله الحمد في حملي الأول كان سهل وميسر ومر على خير وكأنه حلم وما عانيت من أي شيء
أما حملي الحالي تعبت شوية بسبب آلام ظهري والحوض وبدأت معاناتي من الشهر الرابع
بس أحب أطمئنك إن الموضوع مو بالصعوبة إلي تتوقعيها
سبحان الله ربي يعينك ما تعرفي كيف ؟ بس ما تلاقي نفسك إلا معدية الشهر ورى الشهر
والله اني كل شهر أكون مهمومة وشايلة هم الشهر إلي بعده وأقول أنا الآن تعبانة أجل اش حيصير في لمن أصير في التاسع ؟؟؟
بس شوفيني ماشاء الله في منتصف التاسع والحمد لله أموري كلها تمام صح في ثقل وتعب لكن عادي جدا عايشة حياتي
ولعلمك فوق ظروفي الصحية
أنا موظفة وعندي بنت عمرها سنتين ونص وما عندي شغالة
ونقلت من بيتي وأنا في الشهر السابع وعارفة طبعا مجهود النقل وتعبه
صحيح أرهقت كثير
بس الحمد لله أموري ماشية وربي سهلها من عنده فلا تشيلي أي هم
ربك رحيم
السناره
السناره
استغفرالله واتوب اليه
صبا الشهري
صبا الشهري
الله يخفف ويهون عليك

ويرزقك ماتتمنين
السناره
السناره
الله يسعدكم يابنات هونتوا علي الله يجزاكم الجنه ويفرجلكم والله ضايقه فيني وكل يوم نتهاوش انا وزوجي هو يبي احمل وانا ااجل لدرجة مره خلاص انهينا الموضوع بالطلاق الله كريم واتوكل على الله بس حطيت الموضوع ابي اعرف كيف اتعامل مع الوضع وردودكن رفعت معنوياتي الحمدلله