الله يوفق من يساعدني

العناية بالشعر

السلام عليكم اخواتي انا قصيت شعر بنت وخشن بعد ماقصيته صار خشن وفلفل ابيشي ينعمه هي عمرها ثلاث سنوات اعرف ناس شعورهم والله خشنه وتغيرت كانها ليفه والحين ماشاء الله تبارك الله تغيرت شعورهم واذا سالت قالو عادي ما سوينا شي والله حرام واحس مقهوره بنتي والله كان حلو بس مدري ليش تغير قصيته اكثر من مره مخشن واذا سالت اقاربي يقولون مشطيها وشديه بقوه احنا نسوي كذا عشان كذا تغيرت شعور بناتهم والله واضح ويناتهم لسه صغيره والله وحده كنت حزننه عليها كنت اقول مدري كيف امها بتسوي لها مسكينه من الخشونه والحين ماشاء الله تبارك الله تغير وهي امها الي سالتها وقالت شديه بقوه وبيتغير اذا مشطيها عمر بنتها ست سنوات ابي اعرف شي ينعم لا تقولون مافيه لاني شفت ناس تغيرت شعورهم الله يوفق ويرزق من تساعدني ويصخر قلب زوجها لها والي ماتزوجت الله يزوجها ويصب عليها الرزق صب
8
688

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك الفردوس
ملاك الفردوس
والله ما عندي معلومة بس ررررفع عشان يفيدونك الأخوات
دلوعتكمم
دلوعتكمم
تفضلي~~~
خلطة البيض والليمون لتنعيم الشعر الخشن

المكونات: صفار بيضة + مقدار من زيت خروع + مقدار من عصير الليمون
الطريقة: يمزج صفار البيضة مع زيت الخروع ويُفرك الشعر بالخليط ثم يُغسل بالماء الساخن مضاف إليه بعض نقاط عصير الليمون اذ تساعد خلطة البيض والليمون على تنعيم الشعر الخشن.

خلطة العسل وزيت الزيتون لتنعيم الشعر الخشن

المكونات: مقادير متساوية من: الزبادي والعسل وزيت الزيتون
الطريقة: تُخلط جميع المكونات وتُوضع على الشعر مثل حمام الزيت لمدة ساعتين، تعمل هذه الخلطة على إضفاء نعومة على الشعر.

وصفة البقدونس لتنعيم الشعر الخشن

المكونات: ملعقة من أوراق البقدونس الطازجة + 2 ملعقة زيت جوز الهند + ملعقة جلسرين
الطريقة: يتم غلي أوراق البقدونس لمدة 5 دقائق ثم تُصفى ويُضاف زيت جوز الهند والجلسرين إلى ماء البقدونس ثم يرج الخليط جيداً قبل وضعه على الشعر، تستخدم وصفة البقدونس لتنعيم الشعر الخشن .

اتمنى اني افدتك
احساسي اكبر
احساسي اكبر
حااولي كل يوم تحطين فيه زيت
ولا تستخدمين لها استشوار

واذا جيتي تروشينها حطي لها حمام زيت ب الصباار او الخياار
بس غريبه والله
يمكن الي قصت شعرها ماسمت بالله اوو عطتها عين !!
لانه فجاه صار لها كذا جد غريبه
الحب كله .. H
الحب كله .. H
زيت السمسم وحطي معاه نشا ذوبيه فيه حبيبتي استمري عليه وبتشوفي النعومة ع شعرها باذن الله
فديت انا عيونه
هلا اختي عليك بزيت اتحدي والله راح يخلي شعر بنتك شي مووو طبيعي راح يطوله وينعمه