مدام 09

مدام 09 @mdam_09

عضوة نشيطة

اللي تامينها ميد غلف تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تاميني ميد غلف وابي اراجع لاني ماحملت بعد اجهاضي
اللي تامينها ميد غلف يريت تكتب لي اسم الدكتورة والمستشفى اللي تراجع عندها اذا كانت كويسه؟

انا جربت الحمادى ماذكر اسم الدكتورة كنت انزف بسبب الحمل
وجربت البريطاني دكتورة ناديه للاسف تقييمه له زيروو
وجربت التخصصي طريق الملك فهد زحمه مرررة مرررة مرررة مالقى مواعيد بسهوله والسونار تحديدا بصعوبة تلقي موعد
وجربت دكتورة سحر النحاس بمستوصف زهرة الامل والحمدلله حملت بفضل الله ثم هي لكن حملي كان كله نزيف بسبب تجمع دموي اعتقد سببها الرئيسي هو المنشطات

اللي نعرف دكتورة شاطره ويشملها تاميني يريت تكتب اسمها والمستشفى

وجزاكم الله خيرا
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجى الألحان
شجى الألحان
هلا اختي ماحبيت ادخل ما ارد
و
أنا تأميني ميد غلف سابك

وانا بالشرقية بس كنت بالرياض وكنت اراجع بدله عند الدكتورة نادية عراقية اكثر من رائعة واثناء مراجعاتي يمدحون دكتورة باكستانية اسمها ممتازة للحالات الصعبة وغيرها بس كانت زحمة

انا جربت نادية واثق يها جداا جربي يمكن ربي يكتب لك الخير على يدها
مدام 09
مدام 09
هلا اختي ماحبيت ادخل ما ارد و أنا تأميني ميد غلف سابك وانا بالشرقية بس كنت بالرياض وكنت اراجع بدله عند الدكتورة نادية عراقية اكثر من رائعة واثناء مراجعاتي يمدحون دكتورة باكستانية اسمها ممتازة للحالات الصعبة وغيرها بس كانت زحمة انا جربت نادية واثق يها جداا جربي يمكن ربي يكتب لك الخير على يدها
هلا اختي ماحبيت ادخل ما ارد و أنا تأميني ميد غلف سابك وانا بالشرقية بس كنت بالرياض وكنت اراجع...
انا ميد غلف مايشمل دله
جزاك الله خير
التاجرة أم عبودي
رفع والله يسر امرك
عبق الياسمين....
اناتاميني ميد غلف بس انا من مكة اراجع بعلوي تونسي بنت خالتي من جدة عند مستوصف الطبابة تراجع عند الدكتورة رشا ادلبي
يشملها مدغلف اذا حبيتي بنت خالتي تمدح من دكتورتها مررررررررررررررة
مدام 09
مدام 09
شكرا للي ردو معليش نسيت اوضح انا من الرياض