joje
joje
اهلين حياتي....
هذا المرض اسمه (جرثومة القطط) وطلع معي لما سويت تحليل في بداية الحمل وقالت لي الدكتوره لازم نسوي تحليل ثاني عشان نشوف اذا الجرثومه نشيطه والا لا.. والحمد لله طلعت غير نشيطه مثل 70% من الحوامل وهذي ماتأثر أبدا على الحمل ....
بس إذا طلعت نشيطه تاخذ الحامل مضاد حيوي في الأشهر الأولى من الحمل وخلاص يتم الحمل بشكل طبيعي ... وهذا معناه لازم تسوي الحامل تحاليل من بداية الحمل وما تهمل نفسها لأنها اذا ماخذت المضاد الحيوي يمكن يصير إجهاض ويموت الجنين .
وسبب الجرثومه تربية الحيوانات أو أكل لحم نيء غير مكتمل النضج....
الدكتوره تقول ان فيه كثير يحملون الجرثومه هذي بس ماتبين معهم إلا وقت الحمل لأنها تؤثر على الحامل والجنين فقط وكثييييير منهم تكون غير نشيطه إذا كانت الإصابه قديمه ......
وحتى لو كانت نشيطه علاجها سهل جدا .........
بس أهم شيء الكشف المبكر.
راعية مبدأ
راعية مبدأ
جوجو مشكووووره على الافاده معلومات ولا اروع وسلامات

لكن سؤالي انا سمعت ان الفيروس عامل كبير لتشوه الجنين

وعند اختي طلع الفيروس غير نشط
الافندر
الافندر
اختي راعية مبدا بالنسبة لجرثومة القطط هذي تجي من تربيةالقطط واكل اللحم الغير مستوي
واللحوم المشويه لانها ما تكون ناضجه انتبهو منها كثير
انا كانت عندي هل جرثومه ونا ماني عارفه واجهظت في شهرين ونصف وعملت تحاليل بعد الاجهاض لمعرفت السبب لانه كان اول حمل فاكتشفوا هذي الجرثومه وقالت الدكتوره ان ممكن الوحده تحملها معاها من يوم هي صغيره لاكن ما لها ضرر الا على الحمل فقط ويختلف ضررها على الاجنه على حسب نسبته انا كانت عندي ثلاثة اضعف النسبه العاديه واذا اكتشفوها وهيه حامل كان ممكن يعطوها مضاد لاكن ماتضممنين التشوهات الاجهزه الداخليه للجنين التى ربما تودي بحياة الطفل بعد الولاده لا سمح الله كما حصل لاحدى قريباتي
بالنسبه للعلاج عباره عن مضاد حيوي تحدده الدكتوره ومدة استخدامه على حسب نسبة الجرثومه انا استخدمته لمدة ثلاثه شهور ومع كذا تقول الدكتوره ممكن مع الحمل الثاني تنشط الجرثومه فلابد من المتابعه من اول ما تعرف انها حامل وانا وانا اختك من يوم ما اجهضت الى الحين ثلاث سنوات ماعاد حملت ولايعرف السبب الا رب العالمين فلا تنسوني من دعوه صادقه بذريه صالحه
تمنياتي لختك بالشفاء العاجل
joje
joje
اختي الحبيبه راعية مبدأ................
الجرثومه هذي تسبب تشوهات للجنين ينتج عنها الإجهاض ...
وأنا أعرف وحده ماأجهضت وولدت بس صار الجنين ميت .................
على فكره هي ماخذت المضاد لأنها ماراجعت للحمل إلا بعد الشهر الخامس وهذا الوقت ماينفع تاخذ المضاد فيه يعني تعتبر هي المتسببه لأنها هي اللي اهملت المتابعه .........
على فكره فيه امهات كثير يهملون المتابعه المبكره إذا كان عندهم أطفال قبل وهذولا بزعمهم عندهم خبره مايحتاج يروحون .............
الأطفال هذولي أمانه في أعناقنا من يوم مايبدون يتكونون...
راعية مبدأ
راعية مبدأ
جوجي مشكوره يالغاليه ماقصرتي ويارب يشفي الجميع ويعافيه ويبعد عنا فيروس القطط
وش بلاها الحيوانات (( الطيور والقطط ))انفلونزا دجاج وفيروس قطط !!!

الافندر سلامات الله يشفيك ويفرحك بالحمل
ويااااااارب تحملين وبالسلامه
انا اول حمل لي اجهضت بعد 5 اسابيع ولكن لم اعرف السبب
وماهو بعيده الفيروس هو السبب !!!!
ولكن عاودت الحمل مرتين وحملت عادي بدون انذار اجهاض
للعلم وانا صغيره كنت اربي قطط