ام اولادي القادمين
الله اذا أحب عبداً ابتلاه ان صبر له الرضى فأصبري واحتسبي وامرك كله خير بإذن الله تعايشي مع اي مرض فيك لاني اجهل مرضك لكن صدقيني كله أجر وزيادة رفعه ولااظن تكرهين لذلك حنا نعمل للاخرة
كذا بس
كذا بس
حبيبتي فاهمة كلامك مية بالمية
انا مثلك عانيت امراض شديدة وماراح يفهمك الشخص المتعافي ماراح يفهمك الا شخص مريض جرب فقدان العافية مثلك

اصعب شي على النفس انك تشوفي نفسك كل يوم تسوء اوضاعك اكثر من قبل
وتناظري تلاقي صحتك قاعدة تروح وانتي مو قادرة تنفعي نفسك بشي

حتى نصايح الغير ماتحسي لها قبول زي لما تكون من شخص عانى مثلك تماما اما اللي ماجرب المرض قادر يقلك لاتعترضي اصبري لا تكوني موسوسة

رغم صحة كلامه الا انه غير مقبول للنفس
هو يقلك وهو ماجرب انه يسهر من شدة الألم
ماجرب انه ينحرم الأكل الا من اشيا تبقيه ع قيد الحياة

ماجرب انه حتى المسكنات ماعاد تجيب فايدة ومفعول

ماجرب شعوالقلق من كلام الأطباء وتخويفهم
ثم يجي ويقول بحدة اصبري وبلاش حزن زيادة
لأنه ماجرب،، فطبيعي بيقول بلاش حزن

بلاش وسوسة مع انه لو كان مكان المريض لربما كان سيجُن من وساوسه ولكن في نهاية الأمر هو كلامه وااقعي وحقيقي لاحيلة الا الصبر والتسليم لله

اللجوء لله والدعاء وانك تتعبين في طريق الدعاء راح يعطيك نتائج مبهرة إما ان يستجاب دعائك كما او ينزل الله الرضا ع قلبك فتتقبلي الأمر برضا تام وهذ ي نعمة عظييمة

اختي لو تحبي نفسك أري الله من نفسك خيرا اجتهدي بالدعاء حتى لو الواقع يخبرك بالسوء وحتى لو ازدادت الامور سوءا على سوء

اعدك لو تعبتي في الدعاء ومشيتي بطريق الدعاء مهما صادفتك الصعاب وطالت المدة ومازلتي تدعين ولم تيأسي من روح الله أعدك لن تعودي من هذا الطريق بحسرتك إما ان يعافيك او تعود ي من هذا الطريق بنفس راضية مؤمنة غير التي بدات وكأن خلقتي بروح اخرى

وكل اللي اقدر افيدك فيه اجتهدي بكل مااتاك الله من قوة في الدعاء اندفعي بهذا الطريق اندفاع لاتخفيف فيه وتحري اوقات الاجابة ولاتفوتي وقت واحد ع نفسك وانا اعدك وابشرك بشارة لاريب فيها