االوجد
االوجد
ايش هذا يازهووورة

مشكوورة الف على هالبطاقات جو بوقتهم

وهذا انا قبل يكملون لطشت منهم بطاقة :D

وتسلمين مرة ثانية وثانيات بعد :D
رنـــــيم
رنـــــيم
تسلمي زهرة الخليج

من جد بطاقااااااات روعه

بس ياليت تعلمون اشلون نكتب فيهاااا
مثل ما سوت ارينااااا
واكووووون ممنونه لكم
تحياتي لك
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
هلا وغلا أختي الحبيبة om_haya مشكورة على ردك ومن ناحية كيفية الكتابة عليها تكتبين فيها بواسطة الفتوشوب .. تحفظين الصورة عندك في الجهاز ثم تروحين للفتوشوب وتختارين فتح وتجيبين الصورة ألي في جهازك إلى هذا البرنامج الفتوشوب ثم تكتبين عليها عادي طبعا مع التأثيرات مما يزيد البطاقة جمالا وروعة ..

على فكرة ما ظهرت عندكم بطاقتي التي صممتها الموجودة في الأعلى ! :D

مشرفتنا الرائعة الغالية على قلوبنا أرينا أشكرك جزيل الشكر والله يعطيك ألف عافية على بطاقتك وكلامك الجميل وهذا من جمال روحك وروعة أخلاقك .. ومن ناحية كبر البطاقات هي أصلا كبيرة جدا ولكني صغرت حجمها هنا ووضعتها بهذا الحجم حتى نأخذ الحرية ويكون سهل الكتابة عليها بواسطة الفتوشوب
رنووووووو ما هو اسم الخط لذي مكتوب فيه .. إلى زهرة المنتدى .. الخط راائع :05:

أختي اليتيمه مشكووورة على تواصلك ومن ناحية سؤالك قد أجبت عليه ..

هلالالالالالالالالالالا أختي الوجد تستاهلين وليش وحدة بس إلطشي كل الصورة ماهو وحدة بس تستاهلوون :D

هلا عيوني رنـــــيم سؤالك أجبت عليه في الأعلى .. وألي تعرف الفتوشوب راح تعرف كيف تكتب عليها سهل جدا :17:
زهـرة الخليج
زهـرة الخليج
أخواتي .. اكتشفت شي من أسئلتكم فيما يتعلق بالكتابة

أن البطاقات أصلا هي عندي في نوع psd .. ومن قبل أحملها حولتها إلى نوع jpg لأن المنتدى لا يدعم الصور التي في نوع psd ..

وكذلك الصور التي في نوع psd تكون حجمها كبير جدا مما يصعب تحميلها هنا ..

ولذلك أخواتي تستطيعون الكتابة على البطاقة الموجودة هنا التي في صيغة jpg بسهولة بنفس الطريقة التي ذكرتها ولكن تلقون صعوبة عندإدخال التأثيرات على الكتابة.. لأن الصور من نوع jpg وهذا النوع لا يدعم التأثيرات ..

وإذا كنت تريدين إدخال التأثيرات على الكتابة بسهولة نفس ما كتبت في بطاقتي الموجودة في الصفحة الأولى .... عندك حلين :

أن تحولين نوع البطاقة من jpg إلى psd بواسطة الفتوشوب .. وطريقته هي حفظ النسخة باسم ثم تختارين النوع psd ..

أو التي تبغى اي بطاقة في صيغة psd الأصل الموجودة عندي .. تخبرني عن طريق الرسائل الخاصة وراح أساعدها انشاء الله ..
أثبـــاج
أثبـــاج