ام بنو
ام بنو
الكتاب عربي ولا لا
تسلمي عل جهودك
خوخة المزيونة
ALN ALN :
جزاك الله خير أختي ... هذه أفضل طريقة للتنحيف وهو الحوار مع الذات للوصول إلى الدماغ وإقناع النفس بنظام غذائي جديدة يعتمد على سلوكيات صحيحة في تناول الغذاء مع الابتعاد عن أي سلوكيات خاطئة <<< تتفلسف :) تقريبا هي الطريقة اللي مشيت عليها من سبع سنوات تقريبا وكان نفعها ( ممتاز والحمد لله ) .. طبعا بدايتي كان رجيم عادي زي أي رجيم أكل محدد لزمن محدد رجيم لمدة شهر أو شهرين أو حتى سنة وزي أي وحدة بتعمل رجيم بعد فترة بسيطة أو بعد فترة الرجيم المحددة بأرجع أكل عاااااادي ويرجع اللي نزل الضعف ضعفين وكنت أحيانا بنصف المدة أشعر بالملل والطفش والحصار أحس كأني مسجونه مش قادرة أطلع ولا أتفسح لأن الفسحة يعني أكل وبدون أكل مش راح أنبسط .. بس بعد فترة من تجربتي لأنواع مختلفة من الرجيمات وبعد ( الحوار السلبي ) مع النفس قلبت لنوع أخر من الحوار مع النفس وهو الإيجابي قلت لنفسي .. ليه دائما الرجيم بيرتبط بفترة محددة .. ليه نعتبر رجيم مش تعديل سلوك .. ليه ما نعتبره نظام أكل صحي مدى الحياة .. ليه في الرجيم أكل قبل أو بعد وجبة الأهل عشان ما أشوف أكلهم وأضعف .. ليه أصلا أضعف وأنا عارفة إني بأنقي جسمي من سموم الأكل الغير صحي .. أنا أحسن منهم كلهم لأني بأعمل شيء صح .. مش ضروري أنحف المهم جسمي يصير صحي ورياضي .. وعلى سيرة الرياضة .. مع النظام الصحي للأكل لازم يكون هناك لايقة في الحركة لازم جسمي يتنفس من داخلة وعضامي تتحرك ويدخلها الأكسجين .. كل يوم تقريبا دا الكلام كان يدور جو راسي وربي بعد فترة من لازمن ( مش طويلة ) لقيت نفسي بأقنع الناس بفكرتي الرجيم ما يرتبط بفترة زمنية محددة الرجيم نظام حياة وسلوك غذائي صحيح .. صرت أحدد وقت وجبتي مع أهلي أجلس وأشوف ( المشمر والمحمر ) وربي ما يجي نفسي على أي شيء بالعكس تمام بأجلس وأنا مشتهية أكلي أنا وبس ، حتى الأكلات اللي كنت أحبها قبل النظام وطبعا أكلات نوعا ما خطأ أو بمعنى صح كثرتها خطأ صرت ما أحبها .. صرت حتى لمن أكل مع الأهل أحدد لنفسي كمية في صحن خاص بي ولا يمكن أزيد عليها أذا خلص حتى لو كان نفسي فيه أو جيعانه لأني بعد فترة تعودت على دي الكمية ولا شعوريا صرت بأشبع على طول .. تصدقوا بعد فترة من الزمن صار عيبي الوحيد إني ( نحيفة ) جاني خطيب ولمن شافتني أمه قالت وصفتني له ( ما ينقصها شيء بس نحيفة مرررررررة ) صراحة دا أنا ما اعتبرته عيب كد ما أعتبرته مديح بالنسب لي .. صحيح ما كنت ( دبة) بس وكنت زماااااان أوصف بــ ( المليانة ) << كلمة ما تعجبني .. عموما شكرا وأسفه إني طولت عليكم بس من جد الموضوع والكتاب عجبني كثير وكانت طريقتي من قبل ما أعرف عن هذا الكتاب . السلام عليكم .. ALN
جزاك الله خير أختي ... هذه أفضل طريقة للتنحيف وهو الحوار مع الذات للوصول إلى الدماغ وإقناع...
كلامك درر واايد عجبني اسلوبك في الكتابة مشوق واندمجت معك وقمت اتخيل راح اطبق اسئلتك على نفسي واتمنى تفيديني اكثر بطريقتك وجزاك الله الف الف خير
خوخة المزيونة
كلامك درر واايد عجبني اسلوبك في الكتابة مشوق واندمجت معك وقمت اتخيل راح اطبق اسئلتك على نفسي واتمنى تفيديني اكثر بطريقتك وجزاك الله الف الف خير
كلامك درر واايد عجبني اسلوبك في الكتابة مشوق واندمجت معك وقمت اتخيل راح اطبق اسئلتك على نفسي...
بنات من وين شريتوا الكتاب ؟؟
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
ان شاء الله بروح المكتبه وبأشتريه

وان شاءالله يفيدني زي مافادك

واذا مافاد مصيره بينرمى مع ارشيف كتب الريجيم والدايت

الله يسعدك كمان وكمان
ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
الله يوفقكم