om_danaa
om_danaa
الف الف الف حمدلله على سلامتك والله يشفى المصابين بهذا المرض يارب ياكريم
الف الف الف حمدلله على سلامتك والله يشفى المصابين بهذا المرض يارب ياكريم
سامحيني حبيبتي الروووح على التأخير ..
انا سئلت الدكتور الي التعالج عنده لللحمل واستشرته بالعمليه وقال اذا انت ناويه تحملين وتولدين ما انصحك تسوينها لانها ترجع مره ثانيه ؟
شوفي ياستي انا سألت الدكتور عن الولادة وقالي ان شاءالله ماترجع نتفاءل خير ولسة ترى انا ماحملت وفي ناس قالولي في بعض المستشفيات يضعو في فتحة الشرح اثناء الولادة شي يسدها عشان البواسير ماتطلع .

بعد العمليه تقدرين تداومين ولا لازم اجازه عشان الراحه ؟شوفي ياستي انا بعد العملية طبعا كنت ادلع لاني أول مره أسوي عملية لأنو مقارنة بألم قبل العملية نقطة في بحر وقعدت اسبوع تقريبا وأنا أنوجع لما أدخل الحمام بس شي بسيط وكمان خوف مني وماشاءالله الأسبوع الثاني رحت قرية النخيل قعدت فيها أسبوع :22: لكن ماكنت أطلع بره كثير عشان لا تعرق المنطقة لأنو الحرق يسبب حرقان شديد وكمان أخاف أحتاج حمام لأنو الكنترول تبعك يقل جدا فلازم حمام قريب :hahaha:

علاقتك مع زوجك عادي ولا فيها احتاطات ؟
وعلاقتي مع زوجي بعد أسبوعين طبيعية جدا .

اذا ارجعت مره اخرى اجرى العمليه هل فيها خطوره ؟
ان شاءالله يارب ماترجعلك أبدا وترتاحي منها لانها صراحة قااااااااااااتلة أنا ماأدري الناس ماشاءالله كيف يصبرو سنين أنا سنة وروحي طلعت بس الحمدلله يارب ماأبغى أذكر :(
توكلي على الله وتفاءلي بالخير تجديه ان شاءالله وأي سؤال ثاني أنا تحت أمرك ..:26:
om_danaa
om_danaa
تسلمي ريمو ذكرتيني ببنت خالتي اموت فيها الله يسعدك ويسعدها ..
الروووح
الروووح
عزيزتي om_danaa

ممكن تقولي لنا التجربه كامله وكم كلفتك العمليه واذا فيها احراج اذا ماعليك كلفه ترسلين لي تجربتك عن طريق الخاص
لان اختك الروح تعبانه بالمره والحاله متازمه بالحيل

والله يجزاك كل خير ويحقق لك الي في بالك .
ستايلي
ستايلي
انا سويت العمليه عند دكتور بس حقت الشرخ الحمد الله ماكان فيه بواسير
والحين تقريبا لي ثلاث سنين من سويتها ..صحيح ارتحت من الشرخ والنزيف
بس للحين في عندي الام في منطقه الشرج عند الاخراج .. ماعرف سبب هذي الالام لاني رجعت فحصت قالي الدكتور ..مافيه شي ..
ودي اروح اشوف استشاري مختص بالمستقيم لاني انا سويتها عند جراح
مين تعرف بالشرقيه دكتور ممتاز تدلني الله يجزاهاا خير
عيــــون الشـــوق
الحمد الله على سلامتك اختي
والله يشفي كل مريض امين

انا جتني البواسير اثناء الولاده من الدفع
كانت تألمني ألم شديد حتى من شدة ألمها ما كنت احس بألم الخياط وما كنت اقدر اجلس كنت ارضع بنتي وانا واقفه تخيلو المنظر
بس على طول من ثاني يوم من ولادتي رحت لطبيه جلديه وتناسليه وعطتني مرهم احطه على المنطقه واعطتني ملين
والحمد لله ما كملت 10 ايام من ولادتي الا والبواسير مختفيه يارب لك الحمد
كانت مسببه لي خوف واحراج وكنت خايفه انها ما تروح قبل الاربيعين احراج مع الزوج
بس انا ابي اسال اللي عندهم خلفيه هل بعد كل ولاده راح تجيني البواسير يممه اسمها يخوف

وشكرا