nana_t
nana_t
حبووبة الرياااض .. تسلميليي يا ذووووووق ومشكوورة على تشريفك ليااا

تحيااتي
بريق ألماس23
بريق ألماس23
ياااي موضوع مررره ختير يسلمو خيتو من جد تعبك وااضح وجهد مبذول مشكوره عليه
بعتمد عليك بتنسيق لبساتي زي جويل
بسميك نانا احلا
nana_t
nana_t
قبل شوية كتبت رد بس مدري ويين راااح :( وللاسف انا نسيت الي كتبته مدري وين كان مخي .. anyways ..

بريق ألماس .. مرسي على مرووورك حبوووووووووبة .. بصرااحة اخجلتم تواضعي على قوول صديقتي (( أم خماس)) لوول .. انشاااء الله يعجبك تنسيقي في المراات الجااية ولا تحرمينا من طلت ..
واحلى شي في الموضووع اني لقيت لي اسم فني جديد (( نانا احلا )) ثانكس حبيبتي
مريومه*_*
مريومه*_*
nana_t nana_t :
قبل شوية كتبت رد بس مدري ويين راااح :( وللاسف انا نسيت الي كتبته مدري وين كان مخي .. anyways .. بريق ألماس .. مرسي على مرووورك حبوووووووووبة .. بصرااحة اخجلتم تواضعي على قوول صديقتي (( أم خماس)) لوول .. انشاااء الله يعجبك تنسيقي في المراات الجااية ولا تحرمينا من طلت .. واحلى شي في الموضووع اني لقيت لي اسم فني جديد (( نانا احلا )) ثانكس حبيبتي
قبل شوية كتبت رد بس مدري ويين راااح :( وللاسف انا نسيت الي كتبته مدري وين كان مخي .. anyways .....
هلا حبيبتي .. عجبتني اغلب الشغلات ..

بس اللبس الاول ماحبيت البوت يكون مره فلات خصوصا اللي يكون شكلها من ذي النوعيه .. بالنسبه لشال ماعتقد يضبط معه ..لانه فيه مثل الشريطه تتربط من قدام فمدري ممكن يكون منظره شراشيب كثير ..ومايرتبه ..

اللبس الثاني مره حلوو مرتب .. واحس مع صندل بسيط وكعب عالي بيكون بيرفكت ..البوت مره رايق ومرتب ..

اللبس الثالث احس احلى لو لبست معه جكيت جينز سواء طويل او قصير ..بدون البنطلونات اللي حاطتهم ويكون بدالهم هيلا هوب اسوود رووعه كثير احس مع البوت اللي هي لابسته مع الفستان ..

اللبس الرابع حبيت معه الصندل الاحمر اللي حاطته مره حلوو طلع ..بس البوت مره مو حلوو معه ..

اللبس الخامس ناعم وانثووي .. وحلو الشووز اللي انتي حاطته او برضوو ينفع معه شبشب قماشه نفس الحزام الستان ..

شاكره لك جهودك حبيبتي ..ولاتزعلين من تعليقي ..لاني من النوع احب احط رايي لو كان عندي شي بعلق عليه وماكتفي بالشكر .. واحنا هنا نتبادل الاراء ونفيد بعض ..

وفي انتظار جديدك عزيزتي:26:

مواضيعي ..

::فســــــــــاتين .. ملـــــكات جمال العــــــالم .. لعــــ 2006 ــــام ::

خريف وشتاء 2007..بالصور(ملابس ..اقمشه ..احذيه ..شنط..اكسسوارات..عطوور)واللي تبي تتميز

تجمع بنات السعوديه معهد نيوهورايزن ودايركت انجلش حياكم دخوول :)

اللي تستهبل عالميك اب وتخليه بمزاجها تدخل

افضل شي تشترينه من نيفيا ..ماكس فاكتووور .. ماركات لايف ستايل ...رايكم!!

منتجات بدي شوب بالصور ..

لمحبين زهور الريف والزيوت العطريه .. جديدهم ..

تميزي بعطرك وابهري الكل بريحتك .. واتحدى اذا رشيتيه مايسألونك وش عطرك!!

منتجات ماركس اند سبنسر ..صور...

جل مررررررره رهيب .. يخلي الشعر طبيعي كيرلي ::عن تجربه::
shahr
shahr
هذه كلها ملابس للبيت والزوج فقط
حلوة الابوات