ان سكتنا قهر
ان سكتنا قهر
ياحبحبه حمراء كلامك صحيح وعلى العين والراس بس هذا الواقع الي احناعايشينه الاخوان داخلين وطالعين وهذا بيتهم انا الي زايرتهم صعب اني اضايقهم فيه وبالنسبه لي مافيه احد غريب بالنسبه لهم غيري فالمكان واحدواخوان زوجي مومتزوجين واصغر مني وانا جربت مره وقلت لاخو زوجي ماله داعي رايحين جاين انا موكل شوي اتغطى حسيت ام زوجي تضايقت وبالنسبه للعطر ايه اتعطر لان كلهم يتعطرون مااتوقع بيميز عطري
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
الحل واحد حبيبتي عدم الاختلاط ولاتنسين الحمو الموووت اصلا مايجوز انك تجلسين معاهم وتتقهوين وتسولفين خلاص انتو بمجلس وهم بمجلس ثاني مو لازم اخوان زوجك يتمشون في البيت طووول مانتم فيه يجلسو في المجلس الين تروحون احنا كذا ومرتاحين والحمد لله هما الرجال في مكان واحنا الحريم بمكان لااختلاط ولاشئ والله يهدينا لما يحبه ويرضاه واتمنى يااختي ماتزعلين من كلامي ماااابغالك الا الخير والله ولكي من كل الود
الحل واحد حبيبتي عدم الاختلاط ولاتنسين الحمو الموووت اصلا مايجوز انك تجلسين معاهم وتتقهوين...
حبيبتي كلامك صحيح :) بس خالتي حرمه كبيره في السن وتبغى تجلس معنا ومعهم في نفس الوقت وصعبه نضايقها او نتكلم عندها !! ياقلبي كل ناس وظروفهم
ولو جلستي مع حموله وصاروا يتضايقون ويبغونك تكونين معهم دايما غير انهم مره حبابين معك صعبه تكونين انت الوحيده تجلسين او تفرقين بينهم ؟!! يعني اما يجلسون معاي او مع عيالهم :09: اكيد مع الوقت بيكرهون دخلتي عليهم وودهم بعيالهم بس :icon33: ومهما كان هذولي اهل عيالي وغالين

غير صدقيني اللي يعيش في هالموقف غير

كنت خجوله درجة اولى وما اقدر ارد كلمه وبعد الزواج عشت معهم وصاروا مثل اخواني صحيح ما نمون على بعض وبيينا الاحترام والرسميه بس يرمون تعليقات علي وعلى عيالي وارد عليها وعمر ما كان بيينا الشيطان ولله الحمد :) بالعكس مثل اخواني

وحاطه بيني وبينهم عدة امور مثلا ما اجلس لحالي معهم ( الخلوه ) اذا كان احد فيه من اخواتهم او بناتهم اجلس عادي

ما البس الا الطويل وما احط عطر
@امواج هادئه@
@امواج هادئه@
انا لما الروح لاهل زوجي مااحط عطر الا بعد ماادخل وابخ بختين اوثلاث ويكون عطر بارد لاني مااحب الروايح القويه واذا كنت باجلس في مكان فيه رجال غير محارم مااحط عطر
زوجة الطيب
زوجة الطيب
انا لما الروح لاهل زوجي مااحط عطر الا بعد ماادخل وابخ بختين اوثلاث ويكون عطر بارد لاني مااحب الروايح القويه واذا كنت باجلس في مكان فيه رجال غير محارم مااحط عطر
انا لما الروح لاهل زوجي مااحط عطر الا بعد ماادخل وابخ بختين اوثلاث ويكون عطر بارد لاني مااحب...
السلام عليكم
مشكوريييييين على التفاعل وأشكر كل وحدة ردت علي وشاركت
وبالنسبه لاختي الي تقول اختلاط
ألف شكر لك
بس أنا وأهل زوجي كلنا محافظين الحمد لله ومافيه خلوه وانا ماجلست معهم الا بعد سماع فتوى من أحد المشايخ الله يحفظه قال هذا يجوز تتغطين وتقعدين معهم لانهم من اهل البيت وقديما كانا كلهم يجلسون بمكان واحد يتغدون ويتعشون لا وكانو ينامون كلهم بسطح البيت
الحمد لله كل واحد عارف حدوده وبصراحه لي ثلاث سنين متزوجه ماسولفت مع واحد من اخوانه مع اننا نجلس بالساعات بمكان واحد طبعا بوجود خالي ابو زوجي وزوجي وامه وخواته
والله لايفرق بيننا
ومثل ماقالت وحده من البنات لو برفض اجلس معهم بيصيرون مايحبون جيتي لهم
نرجع للموضوع وفكرة الكريم المعطر حلوه وكل عطوري معها كريمات
والله يستر علينا ويوفقنا
وانتظر اقتراحاتكم ومشاركاتكم

:26:
والي سالت عن الشرشف جاوبتك وححده من البنات وهو قطعة القماش الي نضعها علينا لتغطينا عن أخوان الزوج وهي ليست كالعبايه قطعة قماش عاديه
مراوي82
مراوي82
ماعنده الا اخو وماشوفه وايد فتلاقين ريحه عطري وبخوري واصله عندكم السعوديه