اول مره اشارك لا تخيبون ظني فيكم

العناية بالشعر

حبيباتي انا اول مره اشارك بس متابعه من زمان لهذا المنتدي:) وبصراحه عاجبني حيل
وما اخبي عليكم استفدت من تجاربكم كثير والله يجزاكم بلخير قولوا امين
سؤالي لكم الله يعطيكم العافيه هو عن شعر بنوتي عمرها عشر شهور الله يحفظها لي المشكله شعرها
جاف شوي وما احس انه رطب واحسه بادي يكون خشن غير عن اول ما جت انا سمعت انه شامبو الاطفال يخشن الشعر هل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟
سؤالي الثاني ابي لها كريم او زيت يناسب لعمرها الله يوفقك الي تقولي ويسعدها مدى الدهر يارب:26:
8
575

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لييييييييييييييان
بالنسبه لشامبوالاطفال ابدا ما يخشن الشعر استخدمه لبنتي من اول ما انولدت عمرها الحين سنه وخمسه شهور بالعكس مره حلو بس روشيه فيه مرتين في الاسبوع وباقي الايام بمويه بدون شامبوا والله شعر بنتي زي شعر الفلبينيات كل الناس يقولولها كذا حتى احيانا اخاف عليها
افضل زيت عادي اي زيت انا احط في شعرها من عمرها سته شهور اكثر شي زيت الزيتون والحلبه مره حلوه وزيت عافيه
سنهوره
سنهوره
السلام عليكم انا انصحك كمان زي اختنا الحبيبه مافي زي شامبو جونسن للاطفال بس اذا غير جونسن يمكن يخشن بس صدقيني انا استعمله من زمان حتى لنفسي مره حلوا واستعمل كمان كريم بانتين لبنتي مره يجنن ان شاء الله يناسب بنوتك...ودمتي
sa7el
sa7el
توها فديتها عشر شهور عطيها فرصة،، لا تستعيلين،،، الله يحفظها

الســــــــاحل
عذ به
عذ به
الله يخليها لك:)
رمش الغلا&
رمش الغلا&
اخوتي ليان سنهوره -الساحل الله يوفقك ويخليكم لعين ترجيكم والله لا يحرمني من ردودكم
اختي ليان الله يخليلك ليان ويحرسها من كل شر حبيبتي ابغاكي توضحين طريقة الزيت مع الحلبه مطحون ولا كيف الله يعطيك العافيه
انتظر ردود العضوات الباقيات