ساعدوني ولكم مني دعوة صادقة

العناية بالبشرة

السلام عليكم
خواتي الله يخليكم اللي عندها حل لصفرة الوجه والجسم تلحقني فيه الله يخليها
والله يابنات كان لوني حلووووو مرة مش أبيض لكن صافي ومورد أقرب للبياض بس بعدين قلب لوني أصفرررررررررررر :) بعد رجيم سويته ــ هذا الكلام من زمان ــ بس بعدها مارد لوني مثل أول بالرغم
أني سمنت سمنه موطبيعية لكن لوني الأصفر ماتغير والله العظيم يابنات لو أقعد بدون مكياج يظنوني مريضة والكل يسألني عسى ماشر ؟ طيب ايش أقول لهم ؟ اقول هذا لوني ولا ايش
قسما بالله مرة دخلت على دكتورة جلدية علشان كان فيني حساسية شوي لالا تنصرع وتقول
شوفيك وعيونها مبققه ابتسمت وانا مكسورة الخاطر قلت لها ابد مافيني شي الاتقول ليش وشك أصفر ؟؟؟؟ كثير من الناس اللي مايعرفني يستغرب من صفار وجهي موطبيعي طيب ايش اسوي
لا تقولون فقر دم وغيره .. مافيني الا العافية ولااشتكي من مرض ولله الحمد لكن هالصفار اللي مزعجني مرة ـــ طبعا مرة قريت عن شرب الزنجبيل مع حليب دافي محلى بالعسل مرتين يوميا لصفار الوجه والجسم لكن خفت من السمنة والله ماني ناقصة هم علشان أزيد وزني
الله يخليها اللي سمعت وصفه ولاخلطة ولاأي شئ لصفاء البشرة تقولي عليه الله يجزاكم الجنة
لاتسفهوني با نتظاركم:(
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

arial
arial
نفسي افيدك بس ما عندي فكرة
اتمنى البنات يفدونك حبيبتي
ماحد فاهمني
ماحد فاهمني
arial arial :
نفسي افيدك بس ما عندي فكرة اتمنى البنات يفدونك حبيبتي
نفسي افيدك بس ما عندي فكرة اتمنى البنات يفدونك حبيبتي
عزيزتي arial
الله يجزيك الجنة ويفرج همك ويحقق مناك و يخليك لعين ترجيك
يكفيني مرورك
لاعدمتك أختي
ماحد فاهمني
ماحد فاهمني
عزيزتي arial الله يجزيك الجنة ويفرج همك ويحقق مناك و يخليك لعين ترجيك يكفيني مرورك لاعدمتك أختي
عزيزتي arial الله يجزيك الجنة ويفرج همك ويحقق مناك و يخليك لعين ترجيك يكفيني مرورك لاعدمتك...
للرفع
ماحد فاهمني
ماحد فاهمني
للرفع
للرفع
يامال الغنيمة وينكم يا العضوات ماحد منكم أصفر مثلي ولا بس أنا الصفرة
الله يبيض وجوهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه شكلي بدخل كل يوم وبرد على نفسي لحد مايجيني الفرج وتحنون علي أو على الأقل تدعون لي
نهر الحب2005*
نهر الحب2005*
اختى انا مقدره ما انتى فيه لاننى اعانى من صفره الوجه مع اننى لااعمل رجيم ولا حاجه وكل من يرانى يسالنى عن السبب وبكون محرجه جدا ولكن حلت المشكله بحل مؤقت وهو امرر قطعه من الثلج على وشى عده دقائق وفى الحال يكتسب لون احمر جميل لمده يوم كامل وقرات مره لمعالجه صفار الوجه ان يشطف الوجه كل يوم بكوب ماء مضاف اليه 2 ملعقه كمون ناعم وللامانه لم اجربها