أبريق شاي
أبريق شاي
اهلين حياتي انا عيوني وسط الحمدلله انا اكحل عيني من برره وتصير كبيره مرره واسوي بعض الاحيان قلم ابيض من جوه واحط ماسكارا يعني لا تسوي من جوه قلم اسود مرره سوي من برره وفوق العين وسوي من جوه لون ابيض وبس وشوفي عيونك كيف تصير ان شاء الله تكوني فهمتي عليها
اهلين حياتي انا عيوني وسط الحمدلله انا اكحل عيني من برره وتصير كبيره مرره واسوي بعض الاحيان...
جزاك الله خير لردك
وش تمدحين لي ماسكرا ؟
رموشي قصيره وقليله وتتسااقط كثير وش تمدحون لي ماسكرا ؟
الله يوفقك يارب وكل من رد علي أن شاءالله :26:
أبريق شاي
أبريق شاي
رغم اني عكسك بس حبيت افيدك المكياج الفاتح يكبر العين وركزي على زاويه الداخليه .. واكسري رموشك وحطي ماسكرا لانها تكبر حجم الرموش وتوسع العيون فـ جربي المكياج الفاتح ولاتكحلي عينك بالاسود بأي لون ثاني (الازرق أو الذهبي ...) :: وبالتوفيق
رغم اني عكسك بس حبيت افيدك المكياج الفاتح يكبر العين وركزي على زاويه الداخليه .. واكسري...
جزاك الله خير لردك :26:
وش تمدحين لي ماسكرا ؟
أبريق شاي
أبريق شاي
KF500 KF500 :
يختلف رسم العين حسب شكلها وان كانت العين صغيره اهم شي يكون الكحل عريض من اسفل العين وحاولي تكثيف الماسكارا واختاري الأنواع الجيده...وان كنتي ممن لا يفضلون استخدام الكحل بكثره حاولي اعطاء العين حجم بأيشدو بني تخت العين واي شدو فاتح على الجفن المتحرك
يختلف رسم العين حسب شكلها وان كانت العين صغيره اهم شي يكون الكحل عريض من اسفل العين وحاولي تكثيف...
جزاك الله خير لردك
وش تمدحين لي ماسكرا ؟
مستحيه
مستحيه
اهلين اختي مثلك عيونها صغيره وعلى قولتك اذا حطت كحل داخلي تعالي شوفي التعليق هههههههههه بس تعالي شوفيها اذا حطت كحل سايل لكل عينها من فوق تحت تصير عيونها وسيعه وحلوه جربي تكحلين عينك كلها اتمنى تنفعك

وفقك الله
أبريق شاي
أبريق شاي
اهلين اختي مثلك عيونها صغيره وعلى قولتك اذا حطت كحل داخلي تعالي شوفي التعليق هههههههههه بس تعالي شوفيها اذا حطت كحل سايل لكل عينها من فوق تحت تصير عيونها وسيعه وحلوه جربي تكحلين عينك كلها اتمنى تنفعك وفقك الله
اهلين اختي مثلك عيونها صغيره وعلى قولتك اذا حطت كحل داخلي تعالي شوفي التعليق هههههههههه بس تعالي...
شكرا ً لردك

وش تستعمل أي ماركة للكحل السايل ؟

وتكحل كل عينها من فوق لين تحت ؟وتسكرها من الزاويه الداخليه والخارجيه؟

والكحل السايل تكحل فيه من برا ولا دااخل ؟؟

ياليت وحده تقولي كيف نكحل العين من فوق وتحت بالساايل ؟؟

شكرا ً