الله يرزقها الوظيفه وكل ماتتمنى اللي تفهمني وش يقصدون الخدمه المدنيه؟؟

الطالبات والمعلمات

الله يسعدها دنيا واخره اللي تفتح موضوعي وتفهمني وش قصدهم هل انا قبلت وصرت مرشحه وباقيلي تصحيح بينات ام ماذا؟ جتني رساله على الاايميل
من الخدمه المدنيه وهذا النص انا الكليه قبل كانت اعداد معلمات ام الان صارت فرع لجامعه طيبه بالمدينه والوثيقه مكتوب عليها جامعه طيبه ولكن تخصصي لغه عربيه وعلوم اجتماعيه ابتدائي ارجوكم فهموني جزاكم الله خير السلام عليكم ورحمة **** وبركاته
عزيزتي المتقدمة في برنامج التوضيف الالكتروني "جدارة" تمت اضافة كليات اعداد المعلمات - المرحلة الابتدائية فان كنت من خريجات هذه الكلية فعليكي الدخول على سجلك في جدارة والتاكد من اختيارك كلية اعداد المعلمات - المرحلة الابتدائية في حقل *المؤسسة العلمية*
,ويفضل استخدام متصفح حديث عند تنفيذ طلبك على سبيل المثال
-Internet Explorer 8 فاعلى
-Chrome 10.0
وعند رغبتك بالاستفسار او المساعدة نتشرف بخدمتك عبر التراسل مع
الدعم الفني'http://www.mcs.gov.sa/website/%28S%28o5gy4jf3wonhalk3kbllw3is%29%29/Users/Support.aspx'
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جووووريه20
جووووريه20
قصدهم لازم تصححين الكلية اللي انتي مختارتها
طيب انتي تقولين مكتوب بالوثيقة جامعة طيبه وانتي اخترتيها في المؤسسة التعليمية ليش يقولون عدليها؟
تأكدي من الوثيقة شوفي وش مكتوب فيها بالضبط يمكن مكتوب اسم الكلية
اهم شي اللي تختارينه يكون نفس المكتوب بالوثيقة
vaza
vaza
هلا اختي يبونك تغيرين الجهه اللي تخرجتي منها شكلهم أضافوها متأخرين
الله يرزقك بالوظيفة امييييييييييييين
ريم 2017
ريم 2017
نفس كلام الاخت جورية شوفي ايش مكتوب في شهادتك واختاريه وترا هذي الرسايل يرسلونها للي عندهم خطأ الله يرزقك ويرزقنا
نفسي يكون عندي اخت
اخواتي مكتوب بشهادتي تشهد جامعه طيبه بان ؟؟؟ قد حصلت على درجه البكالوريوس من قسم اللغه العربيه والعلوم الاجتماعيه كليه التربيه للبنات يعني اكتب اعداد معلمات ام جامعه ارجوكم مالحل ؟؟؟؟
ماكلة الجـــو
اكتبي اعداد ماعليك الحين وش صارت اهم شي درررست في اعداد اكتبيها وتووكلي