لحقوني وبسرعه الله يستر عليكم خلو ليلتي تعدي على خير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

الله يخلييكم ابغي وجبة عشا اسويها اليوم بالدجاج ضروررررري

فرجو عني انا جدا تعبانه ومحتاره كل يوم مشكلة هالعشا تعصف بالبيت ومافيه شي من اللي اسويه عاجب بو العيال << يجوع بسرعه ومايقنعه اي شي وماتتكفيه الوجبات الثلاث .. يبغى انواع واشكال ويبغى صحن رايح وصحن جاي ،، وبيني وبينكم مو موفر لي كل شي ومطلع عيني بالزعل على الاكل وتنويعه لا وازيدكم من الشعر بيت يبغاني اسوي له منيو واعلقه بالمطبخ يمر عليه مرور الكرام ويعرف شو الاكل من غير لايسألني وطبعا يبغاه يتنفذ بحذافيره ، هذا غير احصائييه للطلبات المخصصه لكل اكله وبعدها احصائيه اسبوعيه ومثلها شهريه .. وانا موعارفه اسوي له لا المنيو ولا هالاحصائيات

اللي تساعدني ربي يفرج همهها ويصلح لها زوجها وعيالها والبنوتته رربي يزوجها باللزوج اللصالح اللي يريحها

السلام عليكم
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام موزة
ام موزة
هلا اختي
الله يكون بعونك يارب وتتسهل كل امورك
ام موزة
ام موزة
شوفي اختي جربي المنتو الكذاب بالدجاج او معكرونه القواقع كلها موجوده بالمنتدي جربيها تراها تهبل وانشاء الله البنات بيساعدونك
babylove
babylove
الله يعينك ويسهل لك امورك ويسخر لك زوجك
شوفي حبيبتي قسم الاطباق الساخنه وادخلي كلمة دجاج في البحث وبيطلع لك قوائم بالطباق واختاري اللي يمشي مع المتوفر عندك

وبالتوفيق
orkidia
orkidia
ممكن تعملي يوم سمك و توابعه و متبلات و العشاء سندويشات مشكله(التوابع يعني خضار من سلطة او فتوش او تبولة يعني اللي يناسب الطبق الاساسي)
يوم دجاج و توابعه و مقالي و العشاء بيتزا و شوربة ما خفيفة خليها دسمة و ثقيلة
يوم لحم مع طبخ ارز و خضار مطبوخة و العشاء مشاوي و متبلات و سلطة
يوم طبخ كلاسيكي
يوم معجنات فطاير مشكلة و توابعها والعشاء خفيف
يوم طبخ مكسيكي يوم طبخ صيني يوم طبخ من اي بلد عربي تختارينه
و هكذا
و صدقيني اذا نوعت ممكن تتعبي شهر شهرين لكن باذن الله هو اللي رح يمل و ترتاحين بعدها
لان انا مريت بتجربة مماثلة لكن اخف شوي كنت الغدا طبخة و توابعها و العشا طبخة ثانية وتوابعها لغاية ما مل و زهق و صار يطلب الاكل البلدي البسيط او الكلاسيكي
و انا وصلت لمرحلة ممكن امرق يوم او 2 ما اعمل عشاو ياكل عشا خفيف من حواضر البيت
و الله يعينك
حزينه دوووووم
الله يسلمكم ويججزيكم خير

االمكروننه ممنوعه عليهها ححظر ، والسندويتشات ماتشبعه عنده بطن ام تسعة اشهر وسويت له هالاكله :
الدجاج الصيني بالخلطة العجيبة

وماعجبته هزأني وقام زعلان وانا الحين اطبخ عشا ثانييييي :icon33: وياخوفي مايععجبه واسوي ثالث

ومايعجب جنابه الاكلات االعالميه اللي فيي البيت من المطاععم يعجبه ومافيه احلى ممنه واللي انا اسويه مايروق له ابدا مع انهه يعجبب الععيال ويمدحونه ويطلبونه مرات ومرات، بس هو يتلكك ويدور المشاكل والتعب لي .

جزيتم خيرا