ال زمرده

ال زمرده @al_zmrdh

عضوة فعالة

بنات انجدوني من طاقات

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمته وبركاته
بنات اليوم رحت لطاقات بجده الي بالنزهه ودوني عند مستشارة التوظيف وخذت مني معلومات بعدين وقعتني ع ورقه من العجله نسيت اقراء ايش فيها
لمن رجعت البيت ندمت وبقوه لانني ما قريتها لان فيها تهييلي انه تعهد صدق بنات انا خايفه وندمانه طمنوني
الي راحت قبل كذا لطاقات زيي عشان حافز صعوبه الحصول عن عمل تطمنني
ادر اني هبله والمفروض ما اوقع الا بعد ما اقراء ايش مكتوبه بس مدري ويش صار لي تقال اني انعميت
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ال زمرده
ال زمرده
رفع
انسانه حائرة
انسانه حائرة
هلا فيكي انا كمان لهم شهرين يرسلون جدول طاقات مهني ويطلبون منى الحضور بس للأسف مارضي زوجي يؤديني حتى أمس ارسلو جدول تقني يبغون أفتحه واحضر المعهد انتي ليش رحتي لهم هم اتصلوا فيكي وإلا كيف وربي يكون معاكي 
^بنت الريف^
^بنت الريف^
اساسا ليش تروحين لهم وظائفهم خايسه جعلهم للفقر
ام نهال العسووله
بنات لاتقولو وظايف خايسه لاتنسوا جدارة اش منزلة قبل كم يوم وظايف اللي تلقى وظيفة حليوة ترضى فيها مو لازم معلمة ولا راح تعشب وتطحلب شهادتها جنبها والله اتوقع بعد كذا سنة تنزل وظايف اسوأ ونقول ياريت رضينا بوظايف زمان...
ام نهال العسووله
بنات لاتقولو وظايف خايسه لاتنسوا جدارة اش منزلة قبل كم يوم وظايف اللي تلقى وظيفة حليوة ترضى فيها مو لازم معلمة ولا راح تعشب وتطحلب شهادتها جنبها والله اتوقع بعد كذا سنة تنزل وظايف اسوأ ونقول ياريت رضينا بوظايف زمان...
بنات لاتقولو وظايف خايسه لاتنسوا جدارة اش منزلة قبل كم يوم وظايف اللي تلقى وظيفة حليوة ترضى فيها...
بالنسبة للتعهد ياقمر ماعرفشي البنات يفيدوكي ان شاءاله