معزوفةة امل
معزوفةة امل
انا للحين ماشفت فيه طبق رئيسي ،
حنا نظامنا هالشغلات الي قلتيها كلها نحطها بعد الفطور مع قهوه وشاي ،
اما اذا تشوفين هذا كافي وهذي طريقتكم ماله داعي تكثرين الاكل

ع العموم هذي اطباق ممكن تساعدك( رولات السمبوسه بحشوة الدجاج / كشري / كرات البطاطس / صينية رز
مكرونه بالبيشاميل / فوتيشيني / رز صيني ودجاج حامض حلو ،، سوي لك واحد مع هالشغلات الي بتسوينها
ياحلمي الي ضاع
ياحلمي الي ضاع
انا للحين ماشفت فيه طبق رئيسي ، حنا نظامنا هالشغلات الي قلتيها كلها نحطها بعد الفطور مع قهوه وشاي ، اما اذا تشوفين هذا كافي وهذي طريقتكم ماله داعي تكثرين الاكل ع العموم هذي اطباق ممكن تساعدك( رولات السمبوسه بحشوة الدجاج / كشري / كرات البطاطس / صينية رز مكرونه بالبيشاميل / فوتيشيني / رز صيني ودجاج حامض حلو ،، سوي لك واحد مع هالشغلات الي بتسوينها
انا للحين ماشفت فيه طبق رئيسي ، حنا نظامنا هالشغلات الي قلتيها كلها نحطها بعد الفطور مع قهوه...
خلاص حبيباتي مشكورين فطرنا وزاد الاكل ولله الحمد ووزعناه وبتسحر من الباقي إن شاء الله ماقصروا حريم اخواني كل وحجة جابت معاها صينيتين ومشكورين جزاكم الله خير
انفاس حائره
انفاس حائره
ماقلتي لنا وش صلحتي
ام أصيل وجوانا
ام أصيل وجوانا
الله يعطيك العافية ما قصرتي
ياحلمي الي ضاع
ياحلمي الي ضاع
ماقلتي لنا وش صلحتي
ماقلتي لنا وش صلحتي
ايوا صح اﻷصناف كانت عبارة عن
              شوربة شوفان باللحم.سمبوسك لحم وجبن.بيتزا بالمرتديلا. كفتة البطاطس والدجاج .فول.حلى الاسكريم وحلى الحليب المحموس وتمر وسلطة.عصير توت .عصير أصفهاني.وحريم أخواني وحدة جابت مكرونة بالبشاميل وصينية شاورما والثانية معجنات وشعيرية باكستنية بالنستله .
الحمد لله على كثر نعمه علينا ويعيننا على حق أداء شكره عليها