اسيرة هواه
اسيرة هواه
يارب يارب يارب تعبت تعبت من حياتي وظروفي اقسم بجلال الله اصبحت اتمنى الموت اتمزق واتالم في اليوم واليله الف مره اللهم اجعلني من الصابرين المحتسبين يارب ياكريم اعني على ما انا فيه 
يارب يارب يارب تعبت تعبت من حياتي وظروفي اقسم بجلال الله اصبحت اتمنى الموت اتمزق واتالم في اليوم...
حاولت كثيرا التغلب عى ظروفي اتامل بان الغد افضل وياتي الغد ليصفعني بصفعات اقوى من الاولى احاول ان اتماسك واتغلب على ظروفي وضعفي وحرماني ولاكن تاتي لحظات اظعف فيها وانهار انا في النهايه بشر والله العظيم انا دايم اصلي وادعي ربي واشكي همي في كل سجده واثق بان الله سيفرجها مهما طال الالم 
اسيرة هواه
اسيرة هواه
حاولت كثيرا التغلب عى ظروفي اتامل بان الغد افضل وياتي الغد ليصفعني بصفعات اقوى من الاولى احاول ان اتماسك واتغلب على ظروفي وضعفي وحرماني ولاكن تاتي لحظات اظعف فيها وانهار انا في النهايه بشر والله العظيم انا دايم اصلي وادعي ربي واشكي همي في كل سجده واثق بان الله سيفرجها مهما طال الالم 
حاولت كثيرا التغلب عى ظروفي اتامل بان الغد افضل وياتي الغد ليصفعني بصفعات اقوى من الاولى احاول ان...
لا اريد من الدنيا لاجاه ولا مال ولاكن اريد قلب مرتاح يارب لاتحوجني لاحد من خلقك ولاتجعل لي حاجه عند احد منهم ياعزيز ياجبار 
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
الله يفرجها عليك عاجلا غير اجل
تصدقي واقري البقره داااايم

لعل الله احب ان يسمع دعاوك وبكائك
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
اسأل الله لك الفرج .. أختي السعادة تنبع من الداخل اصبري وصابري واسعدي نفسك بنفسك🌹
Andalusia
Andalusia
الله يفرجها عليك وتذكري ان مع العسر يسرا