غيمه من طه
غيمه من طه
كيف طريقة عشبة المدينه ؟؟ و كيف الاستخدام ؟؟ وكم يوم ؟؟
افتخر بحبي
افتخر بحبي
الله يعوض عليك وعلي وياجرنا على صبرنا انا مثلك توفى بالثامن بس تطمني اذا جلس اسبوع مايسبب تسمم انا بعد اسبوع من الوفاه رحت للمستشفى وصاروا يعطوني مضاد عن التسمم ربي يسهلها عليك ويرزقك ولاده ميسره ويربط على قلبك
ززززحمة أفكاااار
يا حبيبتي الله يعوضك ياااااارب
ومنجد ماشاء الله على إيمانك وصبرك ربي يقويك ويساعدك
كثررري تمر. مع حليب بالفلفل والزنجبيل
عشية المدينه اطحنيها وملعقة وسط وصبي مويه مغليه عليها ( كأسه ) وغطيها عشر دقايق او ربع ساعه ثمن اشربيها مرتين باليوم
كلي واشربي أناناس وربي يهونها عليك ويسهلها
المدلعه رباب
المدلعه رباب
ياعمري انت ربي يصبر ويعينك ماشاء الله عليك
انا توي اجهضت جنين بشهري الثالث باقي ايام واخلص الثالث لكن هوه موقف نموه بشهرين جلست 3 اسابيع مانزل بس مشيت على السير ادري غلط بس لازم لان مافيه احد طلعني امشي اكلت رشاد
وكنت اسوي رياضه جاني دم يومين وسبحان الله جاني طلق اقوى او زي الولاده تمام منتظم صبررت لين يزيد الدم لكن مازاد وزااد الالم الضعف لحقت عمري على الطواري ولو انتظرت ممكن صارلي مشكله لان بسيره بديت احس بنزيف
بس انت اتوقع لانه جنين كامل لازم ماتنتظرين اكثر من اسبوع زي ماقالت الدكتوره
ولعلمك حق ابو شهرين النتفه سبحان اللله طلع عيوني طلق تحاميل وتحاميل توسع عنق الرحم والله سحبوه سحب الله يتمم لك على خير
ويفكك منه وييسر لك مخرجه ادعي لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
واقري الزلزله وكرريها كثير مع التمسيح على بطنك لاسفل
فقدت قطعه مني
فقدت قطعه مني
الله يعوضك خير
***** الله شفيع لك يوم القيامه
انا توفى ولدي ببطني بعد ماخلصت تسع شهور حمل بعد ماجهزتله كل شي ماكنت ابغى ينقصه شي كان بكري وحيل فرحانه فيه
الحمد لله على كل حال ربي ماكتبه لي بس اكيد لحكمه الله خذاه
وقالو انتظري يجيك طلق ماراح نسوي عمليه لطفل متوفي وبعد وفاته بيومين جاني طلق والحمد لله ولدته طبيعي بس قالو طلقك بارد مع اني حيل تعبت وحطولي طلق صناعي وساعدني كثير
الله يرزقك الولاده الطبيعيه السهله الميسره ابشرك ضمنتي شي لاخرتك قطعه منك بالجنه