Rose in the desert
Rose in the desert
انا اول وحده تعاملت معها هي الاخت روز ان ذا الدزيرت >>>ماودها تحول الكي بورد انقلش بصراحه مخلطاتها وبخورها يهبل الله يجزاها خير متحملتني كثييييييييييير وتعبتها بالطلبات ،،ماشالله عليها وسيعة صدر واشتريت منها لانجري لأختي المتزوجه بس لسى ماشفته لان الطلبيه بالطريق اشتريت من الاخت أحلى كويتيه جلابيه رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه مافيه احد مانهبل عليها من ناحية القماش والاتقان في التفصيل بس بصراحه باين عليها ضغط كبير من الطلبات وان شالله بيكون بينا تعامل الغـلـا اشتريت منها بخور ومخلط بس لسى جاي بالطريق اشتريت اغراض كثيييييييييره من تاجرات بالسعوديه والامارات بس لسى ماوصلني شي ولا اقدر احكم على البضاعه لين اشوفها واجربها
انا اول وحده تعاملت معها هي الاخت روز ان ذا الدزيرت >>>ماودها تحول الكي بورد...
مشكوووره حبيبتي على كلامج الحلو .. التجاره أعتبرها أمانه و لازم الأمانه توصل لصاحبتها .. الله يجزيج كل الخير و صاحبة الموضوع
راعبيه
راعبيه
السلام عليكم مشكورة اختي للموضوع الهام و الله يبارك فيك و يكرمك الاخوات كلهن خير و بركة و الله يبارك في ارزاقهن يا رب عن نفسي تعاملت اولا مع اختي الحبيبة المحبة للخير و اشتريت منها كريم زهرة الياسمين ...تعامل الاخت المحبة للخير مشهود له بكل صدق ...فعلا تابعت الموضوع حالما ارسلت لها النقود و في خلال يومين او ثلاثة كانت البضاعة عندي و ارسلت عدة مرات تطمئن اذا وصلت البضاعة او لا فعلا قمة الذوق و الاخلاق الله يكرمها تعاملت مع الاخت zierda بضاعتها كانت جميلة و فعلا اجمل من الصور و مما توقعت و الاسعار كانت مناسبة و الاخت كفت ووفت وما قصرت فعلا وتعاملت مع اخت هيا غايبة عن المنتدى من حوالي ست اشهر او سبعة :( اشتريت منها بخاخ للساقين و اشتريت منها عطورات و كريمات و فعلا تعاملها كان اكثر اكثر من رائع و ارسلت لي هدية مع الاغراض و فعلا ما قصرت .. وان شاء الله يوجد المزيد بالطريق حاليا اتعامل مع عدة اخوات و الله كريم
السلام عليكم مشكورة اختي للموضوع الهام و الله يبارك فيك و يكرمك الاخوات كلهن خير و بركة و...
السلام عليكم ..

أول شي أشكرج اختي على هالموضوع الحلو ...

بالنسبه لي انا تعاملت مع توته الحلوه ..
وفعلاً هالأنسانه أخلاقها حلوه ...
كل يوم حاشرتنها بطلبيه يديده وكل شي أجربه من عندها روووووووووعه ..
والعود لايعلى عليه ربي يباركلها في تجارتها ان شالله ...

وتعاملت مع أسبرانسا ماشالله عليها حبوبه وايد ...
وتعاملها وااااااااااااااااااايد حلو ...
وربي يوفقها هي بعد واتمنى لها الربح :)

والسموحه
ميــّـــــاس
ميــّـــــاس

تسلمين اختي على هذا الموضوع .. وان شاء الله كل البنات يستفيدن ..
لأني انا يصراحة استفدت .. والواحد يتردد غالباً في مسألة الدفع المقدم ..
خصوصاً إذا كان المبلغ كبير

أنا تعاملت مع الأخت سمارة الخليج ..
خذت من عندها شيل ملونة لخواتي .. شكلهن في اللبس أحلى عن الصور
وهيه ماشاء الله عليها أخلاقها عالية .. ويزاها الله خير صبرت عليه
والحمدلله وصلتني الطلبية لباب البيت .. شو ابا أكثر من جيه بعد !؟
توته الحلوه
توته الحلوه
~ جناين ورد ~ ،،قلايد،راعبيه،الغلاكله

اشكركم عزيزاتي على هالثقه اللي منحتوني اياها وان شاء الله اني اكون دايما عند حسن ظنكم
واتشرفت بالتعامل معاكم ..ودمتوا لي اخوات عزيزات
اختكم ام خليفه
مليكة القلم
مليكة القلم
انا تعاملت من زمان مع بنت البنات
وبصراحه قمه في الذوق والاخلاق والكلام الطيب سواء قبل ما اخذ الجلابيه او بعد ما اخذتها كانت تتطمن اذا وصلتني وكمان اسلوبها كان حلو وحتى بعد ما وصلتني الجلابيه نتكلم مع بعض كنا
وبصراحه كانت امينه كلمتني بالتفصيل عن الجلابية واتصلت فيني قبل وقالت لي انها كذا وكذا وقالت لي انه في واحده شكلها افخم من الثانيه يعني كانت امينه جدا بنقل الصورة الحقيقية عن البضاعه والحمد لله اعجبتني الجلابيه كثير وكل من شافها اعجبته :)

بس انا سافرت الحين ومقيمة ببلد ثاني فما عدنا نتكلم بس هي قمه في الذوق وحبوبه مره :)

احدى الاخوات الفاضلات كتبت هنا انه في طريقة (الحوالة بقفل بالرقم السري) ممكن شرح تفصيلي عن هالخدمه ؟!!!