عذبة11

عذبة11 @aathb11

عضوة جديدة

ياخادم الحرمين ياناصر المظلومين في الارض ضاقت بي الوسيعة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ياخادم الحرمين الله الله بالشعبك اليوم مالنا بعد الله الاانت ياطويل العمر اليوم ضاعت الفلوس وضاعت الامال وضاعت الاحلام ضاع شقى الايام حسبي الله ثم حسبي الله على من وراء هالانهيار مايدرون ان وراء هالسوق بيوت مفتوحة كم من يتيم ياخذ مصروفة كم من مطلقة وارملة السوق مغنيها عن الناس كم من عاطل هذي وظيفة هذا قطع الارزاق ياطويل العمر والله قطع ارزاق يقلون حماية ضغار المستثمرين الا سرقتهم وانا منهم هذا عديل الروح مني يضيع منهو المستفيد اربع سنين وانا اجمعة ريال على ريال واحلام وامال تنهار ياطويل العمر الشعب كلة يقول مالنا بعد الله الا ابو متعب الا مايرضى بالظلم لتني اقول شعر لتني اعرف النثر انا ماعرف الاكلام اكتبة ودموعي تسيل تتكفى تتكفى لا تنسانا ماعليك من اوراقهم ولا من كلامهم شف شعبك اليوم ممممممممممممممظلوم والله مظلوم والظلم ظلمات يوم القيامة ياويلهم من الا فوقهم ياطويل العر ضاقت بي الوسعية والله الله بشعبك شعب ابو متعب لا خلى ولاعدم وجعل عمرة يطول وجعل عين شعبك ماتبكيك ياصقر العروبة والحمد لله رب العالمين
9
906

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*MoOoG*
*MoOoG*
لاحول ولاقوة الا بالله
والله ثم والله مادمعت عيوني على خسارتي ..........
دمعت عيوني على كل محتاج على اليتامى اللي حطوا فلوسهم طمع في بيت يلمهم
دمعت على واحد ماراح يلقى يوكل عيالة بعد هالخسارة
على المديون اللي حاول يشيل دينة عن ظهرة وزادت ديونة
الله يفرجها عليهم ويعوضهم خير ويصبرهم ويفتحها في وجيهم ويشرح صدورهم يارب هونها
عليهم
سحابة 2005
سحابة 2005
سيندرلا
سيندرلا
والله حاسين فيكم يالمساهمين مع اني بعت اسهمي قبل الخساره بس يوم نوينا نحسن وضعنا ونصير مثل الناس حسبي الله عليهم الي دهورو السوق ودهورو احوالهم وان شاء الله اسهم خادم الحرمين فيها خير لنا لانه يسعى الى الخير لشعبه الله يطول لنا في عمره ويشوف احوال شعبه ويزيد من دخلهم بمشاريعه
ام الصالحين00
ام الصالحين00
صراحه شيء يقهر الواحد يبغي يحسن وضعه يجي يوقع في حالة فقر وقهر .....

الله يفرج همنا ويفتح لنا ابواب رزقه.........
ام ركوني
ام ركوني
اسأل الله العظيم ان يفرج همنا ويرزقنا من حلاله
ويعوضنا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين