~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
الغاليه لولو الصغيره

شو لون بشرتج وشو الدرجه اللي جربتيها وما ناسبتج وكيف طريقتج في الكريم عشان اشرح لج الطريقه الصح لانه كل البنات اللي خذوه يمدحونه والحمدالله رجعوا يشترون منه

على فكره يا بنات هذا الكريم بروفيشنال يستخدمونه المزينين العالميين حق الممثلات والممثلين
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
للرفع لأهمية الموضوع
ia-hla1111h-m
ia-hla1111h-m
مشكوره يا pinkberry والله يوفقك على التوضيح
new asala
new asala
اختي العزيزة انا لم اتطوع برأيي...الاخت سألت وأنا اعطيت رايي بالمنتج وليس بمن يبيع المنتج..لم انتقد اشخاص ولم انتقد افعال... بل فقط عبرت عن رايي لان هذا ما اعتقده و مؤمنة به..و التعبير عن الراي حرية تكفلها كل القوانين الدولية و الاعراف السماوية ما لم نتعرض لاي شخص بالذم اوالاتهام وهذا مالم افعله.. الفرق في السعر بين الديرماكول الذي يباع بالمنتديات و بالنت فرق شاسع...الموقع الذي وضعنه به بسعر 30 دولار و هنا بهذا الموقع يباع ب 60 دولار اي 6 اضعاف سعره بالمنتدى واعتقد هذا شئ يجعل اي عاقل يتسآءل ومن حقي ان اعبر عن راييhttp://www.cosmeticaplaza.com/dermacolorder.html ---
اختي العزيزة انا لم اتطوع برأيي...الاخت سألت وأنا اعطيت رايي بالمنتج وليس بمن يبيع المنتج..لم...
اعرف انه رايك فى المنتج ولكن الم تعمممى ان كل اللى معروض مغشوش ومقلد ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا ليس اتهام ؟؟؟ للاخوات اللى يبيعونه.... هل تعرفين المنتج اللى تتكلمين عنه... هل اشتريتى من اى اخت من الاخوات وطلع مقلد ؟؟؟ والحرية التى تتكلمين عنها وحرية الرأى التى يكفلها القانون كما تقولين والاعراااف السماوية تتطلب منك اثبات ما تقولين واذا تتكلمين عن السعر انا اوضحت لكى فى ردى والرابط الموجود فى الرد اننى وكثير من الاخوات نشترى من الشركة ووكلائها وناخذ نسبه خصم بناء على عدد الطلبيات حتى رغم اننا ناخذ من نفس الشركة الا اننا ناخذ باسعار مختلفة فانا مثلا كل شهر لى طلبيه لانى اوزع على الصالونات بكميات كبيرة واللى يتبقى اعرضة على النت ، فيه غيرى ياخد كل شهرين فاكيد الشركة لا تساوى بيننا فى نسبة الخصم و سعر المنتج المعروض على النت مضاف اليه الشحن ومضاف اليه ضرائب واذا ما بتصدقين ادخلى وجربي تشترى واقراءى تفنيط الفاتورة هتعرفين ان الحبه الواحدة من الكريم محملة بضرائب ومصاريف شحن تفوق سعرها الاصلى وانتى كيف ما بتحبي تصدقين او ما تصدقين شئ يرجعلك لكن رجاءاا لالالالا تعممى وتقولى كللللله مقلد وتذكرى انك سوف تسألين يوم الحساب العظيم على هذا التعميم وكلمه حق اقولها يوجد تاجرات غيرى عندهم الكريم الاصلى وليس كل ما على المنتدى مقلد.... والمسئله مسئله ضمير
وللبنات اللى سألو على الكود المسلسل اللى على العلبه تجدونة فى الرابط التالى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=550773
وتحياتى لكى ولجميع بنات المنتدى
اختكم فى الله
new asala
سما_دبي
سما_دبي
انزين شو الحين ... شو صار... منو بايع منو مشتري...:22: