بنلتقي
بنلتقي
الله يبارك فيكم يابنات يارائعات وبالاخص لوما العسل:26:,,, احس اني اموووت فيكم ومااستغني عنكم :),,, الله يخلينا لبعض يارب اما اللي تسألني عن شعوري كنت يوم الاربعاء هواجيس الى 4 الفجر وصحيت من 8 كأنه يوم زواجي خخخخخخ واجتمعوا اخواتي وقرايبي وصديقاتي العصر وقطعنا التورته وصياني الشكولاته ماليه المشغل ,,, وبعدين تفرقوا بعد المغرب واهم شي صليت بالمشغل صلاة شكر ,,, ودعيت الله انه يغنيني بحلاله عن حرامه وبس , وجتنا زبونتين واليوم وزعنا بروشورات على كل الحي وماشاء الله التلفون شغال اتصالات يسألون عن التخفيضات,, وبكرى وحده حجزت صبغة:) وعقبال اللي مافتحوا يااارب.
الله يبارك فيكم يابنات يارائعات وبالاخص لوما العسل:26:,,, احس اني اموووت فيكم ومااستغني عنكم...
الف الف مبروك افتتاحية المشغل الله يرزقك من اوسع ابوابة وفعلا اول يوم بيكون حلو وشعور غريب اكتبي هاي اللحظات في مذكرة وحتى المبلغ اللي دخل لانه يجي يوم تتصفحين مذكراتك وراح تبتسمين بأذن الله وبتحسين انك انجزت شي حلو في حياتك تمنياتي لك بالنجاح:27:
بنلتقي
بنلتقي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لو تدرين ياخت لوما اني استأجر البيت ويكون شكله تعبان واعمل ديكور واتعب عليه وينجح المشغل ويكون زباين وتصير له سمعة حلوة وقبل ان ينتهي العقد يساومني صاحب البيت على الخروج من المشغل عشان هو يفتحة مشغل والله مرتين حصلت معاي وفي موقعين مختلفين لدرجة احس ان صاحب العقار يبيني اطلع بأي طريقة حتى يفتح مشغل مع اني اعرض له زيادة في الايجار ولا استطيع شراء العقار ولكن( الحسد الحسد الحسد) حسبي الله ونعم الوكيل .:44:
الحفيدة
الحفيدة
اضم صوتي لصوتكم يالحفيدة و لوانك نسيتيني ولكن انا اكثر وحدة متضررة وشكواي هي مثل ماتقدمت فيه الاخت العزيزة لوما وزيادة عليه التفرقة في المطلوب من صاحبة المشغل فإذا كان عندها واسطة وظهر فأمورها تمشي وإذا ماعندها واسطة فإن امورها تطول وتتعطل وبعض الامور مثل الحمام المغربي ووجودالحارس وسكن العاملات في المشغل وفتح استديو داخل المشغل وصالة رياضية وكافيه نت وديجيه وانشطة كثيرة حلال على بعض الناس وحرام على البعض اي ان القانون لايطبق على الجميع كذلك الاجرات الحكومية المطولة وكل مبنى حكومي يبعد عن الاخر ويبقى زوج صاحبة المشغل في دوامة ومن مكان الى مكان ياليت جميع الامور المطلوبة لفتح مشغل تتم في مكان واحد بدلا من التنقل من البلدية وهيئة الامر بالمعروف و مكتب العمل والتأمينات ومصلحة الزكاة والدخل والغرفة التجارية وغيرهاوتكون الاجرات بشكل مختصر....اتمنى لكم التوفيق وظروفي الان ماتسمح للمجئ ولكن إذا ينفع ارسل رسالة للاخت تهاني عبر الجوال او ايميل انا ماعندي مانع وجزاك الله خير ....
اضم صوتي لصوتكم يالحفيدة و لوانك نسيتيني ولكن انا اكثر وحدة متضررة وشكواي هي مثل ماتقدمت فيه...
لا والله يالغاليه ينساك الموت ياعسل بس يمكن سقط سهوا وانا عممت جميع من فى القسم وبدون تحديد وعلى العموم ياعسل ضرورى تتواجدى مع الاخوات واعطى الاخت لومه كل شئ تتطالبي فيه الجهات المعنيه وانا راح انسق مع الاخت تهانى والخت لومه بس لاتتاخرو للاجتماع
الحفيدة
الحفيدة
طيب وش رايكم بتوحيد الاسعاررررررررررررررررر................ حتى لو لبعض الشغلات وتقديم التاشيرات مثل ماقلتوا ومشااكل التراخيص وتوحييد رواتبهم برضووا مايطالبون براتب ونسبه وغيررره ... الحمام المغربي الاستديو عندنا نظام لازم يكون له باب مختلف عقوووود موظفات سعوديات كوافيرات الشنطه اووووه ياكثرهم من غير السعوديات ويااغلااا اسعارهم ااممم ايش كمان اذكر وارجع لكم
طيب وش رايكم بتوحيد الاسعاررررررررررررررررر................ حتى لو لبعض الشغلات وتقديم التاشيرات...
هلا والله وغلا ياقلبي اي شىء تبغوه سجلوه واعطوه للاخت لومه تسجلو عندها بس حاولو الحضور ياهل الشرقيه صوتكم وحضوركم له اهميه بمشيئة الله:time:
الحفيدة
الحفيدة
للرفع:icon28: