نجـ*مة 2007

نجـ*مة 2007 @ngm_2007_1

محررة ذهبية

دقيقة لو سمحتوا الله يرزق كل وحده ترد

تأخر الحمل

حبيباتي والله ادمنت على المنتدى لازم كل يوم ادخله 3 او4 مرات

المهم انا استخدمت خلطة عيون الوليد وبردقوش وهي قللت ليه الدوره ماعلينا مو هذا المهم

انا اول مره احس باعراض التبويض مع انه عندي طفلين من قبل والحين عندي الام بظهري قوبه مره

انا مره قرأت انها من اعراض الحمل تتوقعون هالشيء مع انه باقي على دورتي 14 يوم تقريبالأنها مو منتظمه مره كل 28 يوم ومره كل 30 يوم

ايش رايكم
9
521

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&لمعة الماسة &
&لمعة الماسة &
ايه ممكن تصير وممكن تكوني حامل والله اعلم واذا تبي يارب تكوني حاااااااااااااامل ويرزقك ويرزقني يارب
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
ايه ممكن تصير وممكن تكوني حامل والله اعلم واذا تبي يارب تكوني حاااااااااااااامل ويرزقك ويرزقني يارب
ايه ممكن تصير وممكن تكوني حامل والله اعلم واذا تبي يارب تكوني حاااااااااااااامل ويرزقك ويرزقني...
قلبي ممكن اعراض تبويض والله اعلم

انشبي في زوجك خخخخخخخخخخ

الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب
فراشى فوشى
فراشى فوشى
قلبي ممكن اعراض تبويض والله اعلم انشبي في زوجك خخخخخخخخخخ الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب
قلبي ممكن اعراض تبويض والله اعلم انشبي في زوجك خخخخخخخخخخ الله يرزقني ويرزقك بالذريه...
ههههههههههههههه مثل ماقلت قلبى ددددددددر ياقلبى
الموجه الهادئه
ايه ممكن تصير وممكن تكوني حامل والله اعلم واذا تبي يارب تكوني حاااااااااااااامل ويرزقك ويرزقني...
هي خلطة عيون وليد للي عندهم هرمون الحليب ولا للكل

الله يرزقكم جميع بالذريه الطيبه ويفرح قلب صاحبة الموضوع قولوا آآآآآآآآآآآآمين
فراشى فوشى
فراشى فوشى
حبيتى انا جربتها .... قبل ماحد الكلوميد واروح للدكتورة ولخبطت دورتى مادررررى ليه الكمون يقولون يرفع هرمون الحليب علشان كد مانفعت معااااااااااااى