ضوء القمر الحزين
شوووووفي انا كنت مثلكم بعدين خفت الحمدالله

اذا تروووووشتي جففي المنطقه كويس لان الرطوبه هي الي تعيش فيها البكتيريا

وملابسك الداخليه اكويها قبل لاتلبسيها منشان الحراره تقتل الجراثيم

اذا كان الصابون لي تستخدميه معطر كثير اتركيه

واستخدمي مرهم له انبوبه تدخلينها جوه مره ممتاااااااااااااز بس لاتستخدمي تحاميل انتبهي مره مضره

والله يشفيكم يارب
لابسة عدسااات
شوووووفي انا كنت مثلكم بعدين خفت الحمدالله اذا تروووووشتي جففي المنطقه كويس لان الرطوبه هي الي تعيش فيها البكتيريا وملابسك الداخليه اكويها قبل لاتلبسيها منشان الحراره تقتل الجراثيم اذا كان الصابون لي تستخدميه معطر كثير اتركيه واستخدمي مرهم له انبوبه تدخلينها جوه مره ممتاااااااااااااز بس لاتستخدمي تحاميل انتبهي مره مضره والله يشفيكم يارب
شوووووفي انا كنت مثلكم بعدين خفت الحمدالله اذا تروووووشتي جففي المنطقه كويس لان الرطوبه هي الي...
الشهرين الي راحوا استخدمت النوعية هاذي ..............والشهر غيرت الدكتورة عطتني تحاميل وغسول :p................................الله يفرجة كل شهر طالعة سالفة..والله ظهري مرررررة متعبني

شاكرة لك ويعطيك الصحة والعافية
يوشـــااا
يوشـــااا
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
سيرين القرني
سيرين القرني
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر...
الوزيره!!!
الوزيره!!!
رفع للفائده