info

info @info

عضوة جديدة

علاج طبيعى و سهل لبواسير الحمل الخفيفه

الحمل والإنجاب

:) اخواتى فى المنتدى السلام عليكم و ادعوا الله ان تكونو فى احسن حال
انا فى الشهر الثامن وعانية من اسبوع من بواسير مؤلمه جدا لاول مره فى حياتى و عندما ذهبت الى طبيبة جراحه اعطتنى و صفة طبيعية جميله جدا و اللهى لم يمر 4 ايام الا و الحمد لله التحسن رائع جدا جدا و احببت ان انفع بها اخواتى فى المنتدى لمعرفتى بالمعاناه الرهيبه للبواسير و للامانه لا اعرف ان كانت تفيد فى حالة البواسير الشديده و لا يضر المحاوله ابدا:-
1- 2 ملعقة عسل مذابه فى كوب ماء دافىء صباحا ( لم استطيع تناوله لانها تسبب حموضه شديده لى )

2- ملعقتين من نبات (السنا ) من العطار فى كوب ماء و تترك تغلى على النار شويه و تأخذ مساءا و الفائده منه انه ملين ممتاز و امن و ايضا يعالج البواسير و ان لم تنفع معك ملعقتين ممكن فى اليوم التالى اضافة ملعقه اخرى حتى يختفى الامساك و للامانه هو يعمل مغص مثل حبوب الملينات

3- دهان موضعى كل شويه مكون من عسل جبلى او عسل البردقوش و يفضل العسل الجبلى و لكنى لم اجده و استخدمت عسل البردقوش و بعد الدهن باليد احضرى شاشه و ضعى عليها العسل ايضا و ضعيها على البواسير و كررى كل شويه

بعد ايام قليله احس البواسير كأنها جلد ميت و لا تألمنى عند لمسها و ان شااء الله تنفع اخواتى الافاضل..... شفا الله كل مريض
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

info
info
شكرا لمرورك دكتوره امينه
ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
تسلمين ياقلبي

بجربها لاني اعاني من البواسير الحمدلله على كل حال

ان شالله تجيب نتيجه
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى جزاكى الله خيرا وارجو استشارة الدكتور شكرى فى عيادة الطب البديل بالمنتدى للتاكد من عدم وجود اى موانع فى استخدام هذة الخلطة مع الحمل باذن الله
اكرمك الله بكل الخير وتمم حملك بالذرية الصالحة باذن الله
أم*محمد
أم*محمد
شكرا عزيزتي ..

للإفادة ... من تجربتي الشخصية ..

أثناء حملي تكرر معاي البواسير مرتين ...

وفي المرتين عالجته بالأكل .. :) نوعية الأكل الإكثار من الألياف .. ولاني مو من النوع اللي يحب الخضرة الورقية .. فكنت اعوض عن الألياف بأكل الجزر ..<<< مثل الأرانب ..

كنت كل يوم آكل لي جزرة إلى جزرتين ... وخلال 3 ايام تنتهي المشكلة عندي .. بإذن الله ..
ماجيك ليدي
ماجيك ليدي
يعني ممكن تضر بالجنين وهي اعشاب يادكتوره ؟؟