رشفة حنين
رشفة حنين

بالعكس حلوو شكلها ومن علامات الجمال
بس حسب المكان
لو كان شكلها مو حلووو اكيد تنشال ومافي منها اي ضرر بالعكس بسيطه

¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
ام الطموح
ام الطموح
بالعكس حلوو شكلها ومن علامات الجمال بس حسب المكان لو كان شكلها مو حلووو اكيد تنشال ومافي منها اي ضرر بالعكس بسيطه ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
بالعكس حلوو شكلها ومن علامات الجمال بس حسب المكان لو كان شكلها مو حلووو اكيد تنشال ومافي منها...
انا اختي شالت حبوب خال كانت في وجهها واذنها مامنها اي ضرر
coldplay
coldplay
السلام عليكم

حبيت احكيلكم عن تجربتي بهالمجال

انا بوجهي وجسمي حبوب خال لا تعد ولا تحصى كتييييييييير
اللي بوجهي كان في كم وحده صار فيهم متل التهاب وقررت اشيلهم
استشرت جراح تجميلي نصحني اني اشيلهم بالليزر بجهاز اسمه CO والله اعلم اذا ما كنت نسيت وهالجهاز مش موجود في مدينتي فنصحني اشيلهم بالأردن
رحت الأردن والجراح هناك ما نصحني بالليزر ورفض قال الليزر حيترك أثر متل الحرق ونصحني اشيلهم بالجراحة وعلى اساس انه 100% ما حيبقى أثر الهم بس بدي فترة 6 اشهر تقريبا حتى يزول الاثر تماما، المهم شالهم وعمل غرز مكانهم ومرت الست أشهر وقربت على السنه ولا زال في أثر هو خفيف كتييييير وما بيبان الا من قريب بس مع ذلك ما اختفى تماما متل محكالي الدكتور

اجمالاًَ انا بعتبر العملية ماشي حالها بنسبة 80%

ونصيحتي هي كالتالي اللي ناويه تشيل خاصة أكتر من وحده، تشيل وحده كتجربة بالبدايه وبعدين حسب النتيجة بتشيل الباقي أو لأ

هاي تجربتي بلا زياده أو نقصان واتمنى للجميع تمام الصحة والعافية، وأرجوكم ادعووووولي ربي ييسر أموري
angel**eyes
angel**eyes
انا بخدي حبه حااال وتجنن احسها مميزتن :)

وعند افمي من تحت وحدة وحلووووة بعد

بس صادقه اختي احس حبات الخال من علامات الجمال
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
عندي ولافكرت اشيلهم.

وحده فوق شفتي على جنب ,,وحده فوق حاجبي اليمين.. ووالله حلوااااااااااااات

يمكن لانهم صغااااااااار..