فوفو تمتم

فوفو تمتم @fofo_tmtm

عضوة فعالة

يابنات محايل عسير وأبها ابي اركب لولب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا استعمل حبوب منع الحمل الياسمين وقالولي عن خطورتها وخايفة من هالخبر وابي اركب لولب بدل الحبوب ايش افضل دكتور في أبها أو محايل عسير لان عندي بيت في محايل ايام البرد واقدر اراجع محايل بس ماابي الكتورة توجعني مره وهل هو يعور ومتى مفروض اروح لدكتورة واراجعها عشان تركبلي وهل الدورة تكون منتظمة بعدة والله خايفة منه
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني
واللي ماتعرف ترفع الموضوع بدعوة لي بالاستغرار في بيت لوحدي وملك وصلاح عيالي
24
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
شوفي ياعسل انا جارتي ركبت عند الدكتوره صفاء في مستشفى حامد التخصصي بمحايل مررررره تمدحها وتقول ماحست ابدا فيها على ان جارتي كانت ميته خوف لكن الدكتوره ممتازه
كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
كمان مستشفى العميس في خميس مشيط عند الدكتوره وفاء يمدحونها والدكتوره امنه في الاسره الشامل
دعواتك اجيب بنوته سليمه معافاه تامة الخلقه والخلق
فوفو تمتم
فوفو تمتم
شوفي ياعسل انا جارتي ركبت عند الدكتوره صفاء في مستشفى حامد التخصصي بمحايل مررررره تمدحها وتقول ماحست ابدا فيها على ان جارتي كانت ميته خوف لكن الدكتوره ممتازه
شوفي ياعسل انا جارتي ركبت عند الدكتوره صفاء في مستشفى حامد التخصصي بمحايل مررررره تمدحها وتقول...
مشكورةاخت ع المعلومة الحلوة
فوفو تمتم
فوفو تمتم
كمان مستشفى العميس في خميس مشيط عند الدكتوره وفاء يمدحونها والدكتوره امنه في الاسره الشامل دعواتك اجيب بنوته سليمه معافاه تامة الخلقه والخلق
كمان مستشفى العميس في خميس مشيط عند الدكتوره وفاء يمدحونها والدكتوره امنه في الاسره الشامل دعواتك...
الله يرزقك البنت السليمة المعافاه تامت الخلق والخليقة
فوفو تمتم
فوفو تمتم
يالله وين بنات ابها ومحايل