دموعي قريبه وطبوعي
دخلت علشان افيدك بتجربتي
اولا الرياض ما اعرف
ثانياً انا في الدمام واراجع في العسكري
حملي كانت البنت معترضة وتنومت ثلاث أيام كل يوم يلف الدكتور بطني الجنين طبعا بهدوء وحذر
ويرجع الجنين معترض آخر حاجة عرفت السبب أنني ارفع اقدامي كثير عن مستوى جسمي
بعدها لف آخر يوم وقال لا ارفع الأقدام ابد والحمد لله جبتها طبيعي بطلق صناعي الحمد لله
أمورة شطورة
أمورة شطورة
حبيت واجد وطولت سجود تعبت صراحة
اختي شلون رفع الاقدام عن جسمي يعني ارفع رجولي ويقلب ان شاء الله؟
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
حبيت واجد وطولت سجود تعبت صراحة اختي شلون رفع الاقدام عن جسمي يعني ارفع رجولي ويقلب ان شاء الله؟
حبيت واجد وطولت سجود تعبت صراحة اختي شلون رفع الاقدام عن جسمي يعني ارفع رجولي ويقلب ان شاء الله؟
تقول ان رفع الاقدام سبب في اعتراض البيبي ..
SARAB911
SARAB911
ياحبيتى لاتخاطرين بجنينك.
اتوقع. ماتبين. عمليه. لكن. هى رحمه من الله اذا تعسرت الولاده
الاولين اذا. اعترض. تجلس الوحده تطلق ايام وغالبا يطلع ميت مالهم حيله
والحمدلله العمليه. مو بذيك الصعوبه
ولا الخطوره. زى قبل بالعكس فيه حريم. تطلب العمليه
انا انصحك. بس. بالدعاء. ان الله يهون ولادتك. ويقومك وجنينك بالسلامه
وافعلى الاسباب المعقوله. مثل الحبى. السجود. واقريى ع بطنك.
مرمرني الزمن
مرمرني الزمن
حبيبتي انا عندي نفس مشكلتك واعاني منها في كل عيالي انا في عيالي كنت اتابع في مستشفى قوى الامن في الرياض وكانو يرفضون القيصري الجنين يجي مقعدي وينوموني في الاسبوع 37 بداية 38 ويسوون لي فحوصات شامله للجنين واذا شافو وزنه طبيعي يعني مو زايد عن ال3كيلو نوموني في غرفة الولاده ومعي 4او 5طبيبات ويلفونه لي بعيد يسوون لي سونار ويتاكدون انه في مكانه صحيح ويكشفون علي من تحت ويخلوني تحت الملاحظه لمدة 6او 7ساعات اذا شافو ان وضعي طبيعي ولا معاي طلق ولانزلت معي المويه طلعوني وبعدها تقريبا باسبوع اولد ولاده طبيعيه يارب لك الحمد
بكري ولدته مقعدي وتعذبت الاني ماكنت ادري والمستشفى نفسه ماكشفو علي في التاسع عشان يتاكدون من نزول الراس وولدته طبيعي بس والله مت وحييت الاني بكريه 3من عيالي سوولي تعديل لهم والحمدالله مافيهم الا العافيه وولدتهم طبيعي ولا جلسو في المستشفى ابدا طلعو معي الحمدلله معليش قرقرت كثير بس حبيت اعطيك كل اللي صار معي عشان افيدك ولو بشي بسيط اللي اعرفه ان الممرخه تعدل وضع الجنين انتي شوفي واسألي والله يكتب لك الخيره يارب