miss music
miss music
السلام عليكم عزيزاتي معروف ان هناك انواع من الاكل ترفع هرمون الحليب واخرى تنزله يعني انا قرات في منتدى تاني ان مشتاقات الحليب اذا تناولتيها كتير فانها ترفع هرمون الحليب ياليت لوعندكم معلومة., تجربة تكتبوها هنا ولكم جزيل الشكر
السلام عليكم عزيزاتي معروف ان هناك انواع من الاكل ترفع هرمون الحليب واخرى تنزله يعني انا...
لا مو شرط انه يطلع الحليب من الصدر

انا كمان سمعت انه الميرامية بتنزل الهرمون
اللوزة المرة
اللوزة المرة
السلام عليكم عزيزاتي معروف ان هناك انواع من الاكل ترفع هرمون الحليب واخرى تنزله يعني انا قرات في منتدى تاني ان مشتاقات الحليب اذا تناولتيها كتير فانها ترفع هرمون الحليب ياليت لوعندكم معلومة., تجربة تكتبوها هنا ولكم جزيل الشكر
السلام عليكم عزيزاتي معروف ان هناك انواع من الاكل ترفع هرمون الحليب واخرى تنزله يعني انا...
البيض
الدجاج
اللحم
الدقيق الابيض
السكر
الملح المكرر
المقليات
المعلبات
المواد الحافظة
الزيوت الصناعية
الوجبات السريعة

وانا متأكدة من كلامي 100% ..لاني تركت كل هذا و استبدلته بالطبيعي و المأكولات البحرية..والنتيجة تعدلت هرموناتي و دورتي ..ما شاء الله ولا قوة الا بالله
ألماســه
ألماســه
أنا ماأتوقع إن الحليب ومشتقاته يرفعون هرمون الحليب لأني أنا ماأحب الحليب منذ
كنت صغيرة ولاأستطيع تذوق أي أكل الحليب أو مشتقاته فيه ومع ذلك كان هرمون
الحليب عندي مرتفع حتى أنه في بعض المرات وصل إلى 1600 ومرة كنت عملت
عملية أكياس إستئصلت فيها المبيض مع الأنبوب صار الحليب ينزل على ملابسي
وصدري ورم كنت أشرب كمون وحلب ولم أكن قد ولدت قريباً كانت ولادتي قبل
15 عاماً وقت العملية حتى الدكتور ماصدق الا لما شاف الحليب يصب..
استنتجت أن الكمون والحلب هو اللي يزيد الهرمون تركته وأعطاني الدكتور
حبوب استخدمتهم يتعبون بالبداية لكن الجسم يتعود عليهن،
والله يعين..
داده ست أبوها
داده ست أبوها
حبيت أسأل اللي عندها هرمون الحليب ماتجيها الدوره
أنا الدوره متأخره شهر والدكتوره تقول يمكن من هرمون الحليب
على فكره أخذي على الريق 7حبات البركه لمدة شهر وأن شاء الله ينزل
شبه القمر
شبه القمر
خذي مقدار فنجان قهوه من البردقوش هو نفس الدوش ونفس المردقوش وفنجال من الميرميه حطيه في ترمس او ثلاجه ثم صبي عليهن ماء مغلي لا تغلينهن مع الماء لان فايدتهن تروح وشوي سكر وشلبي طول اليوم مع اللانتظام في العلاج الدكتوره مجررررررب
الله يشفيك ويشفي كل مسلمه ويرزقنا من فضله

اللهم اااااااااااااامين