خلطة رهيبة تنزل وزنك >>> بالصور هالمره

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

سبق ونزلت وصفة وقلت لكم انها نزلت وزني بشكل مو طبيعي مع الرجيم ولازلت استخدمها والحمد لله كل اسبوع اشوف وزن جديد والفضل لرب العالمين ثم للخلطة الرائعه
وهالمره نزلتها بالصور بطلب من بعض البنات

طبعا هي من اختراعي

راح اقول لكم عنها شوي

طبعا مقاديرها 1 لبتنه من شاي الضيافة شاي الرشاقة + شاي اخضر بو شيبة او اي نوع بس انا ارتاح للنوع هذا

تغلين ماي مقدار كوب وتحطين هذيلا الثنتين وتتركينها ربع ساعه او 10 دقايق وبعدين غمضي واشربيها

طبعا انصح كل اللي يستخدمها يراقبون الوزن حقهم وانصح بالميزان الالكتروني

ونسيت اقول لكم انها تنظف البطن ومع الاستمرار راح تلاحظين ان الكرش خف بكثير عن اول والملابس تصير واسعه عليك والوزن في نزول مستمر

وبالنسبة للاستخدام مرتين بالصباح بعد دخول دورة المياه وبالمساء قبل النوم لان لما نجلس اصباح راح تحسو بشوية مغص من الخلطة لانها تنظف البطن

اي سؤال انا بالخدمة
121
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمى وغلا
ام لمى وغلا
الله يسعد قلبك والله اني داخله ادور احد كاتب عن شاي الضيافه شي اولا انا لي اسبوع مسويه رجيم ونزل وزني والخميس والجمعه اخربه على وقت العشاء وصرت اشرب شاي الضيافه والحمد الله وزني جالس ينقص بس انتي كم مره تشربيه في اليوم
Hawajs
Hawajs
الوصفه ممتازه يعطيج العافيه بس المشكله شاي الضيافه يمغص اعوذ بالله كرهته
الحزن والدمعه
الله يسعد قلبك والله اني داخله ادور احد كاتب عن شاي الضيافه شي اولا انا لي اسبوع مسويه رجيم ونزل وزني والخميس والجمعه اخربه على وقت العشاء وصرت اشرب شاي الضيافه والحمد الله وزني جالس ينقص بس انتي كم مره تشربيه في اليوم
الله يسعد قلبك والله اني داخله ادور احد كاتب عن شاي الضيافه شي اولا انا لي اسبوع مسويه رجيم ونزل...
مرتين باليوم بالصباح والمسا او مره بس اهم شي قبل النوم باليل

بالنسبة لي مرتين باليوم لاني فعلا استفدت منها كثير وبطني على طول امساك وهذي الخلطة فادتني كثير وحتى كرشي خف كثيير مع انه كرشي خفيف يعتبر بس مرررره حسيت بتغير بجسمي منها
kholoud
kholoud
يعطيك العافيه
الحزن والدمعه
الله يعافيك