شي بيطلع مني

الحمل والإنجاب

(بسم الله الرحمن الرحيم)

ساعدوني وطمنوني لي اسبوعين معي ألم من تحت (المنطقة ال...........)احس كأن شي بيطلع وخصوصا لما امشي او اكون نايمة واوقف موكل يوم من فترة لفترة بس من يومين احس انه مستمر وشو هذالا تكون المشيمة نازله نسيت اقولكم انا في الشهر الثالث
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
عادس ياقلبي لاتخافين هذا الرحم مستقرب الوضع الجديد والبيبي قاعد يكبر ببطنك لاتقلقين انا مثلك من اول حملي لاخره احس شي بيطلع مني حتى لما امشي بالسوق اخاف واجلس والحمدلله ماصار لي شي بالعكس ماولدت الا باخر التاسع وبعد طلاع الروج انتي بس ارتاحي لين تخلصي الشهر الرابع وتزول مرحلة الخطر 00وربي يثبت حملك ويسهل عليك يارب

وامانه طمنيني عليك لو برساله خاصه

وللتاكيد روحي سوي سونار احسن عشان تتطمنين انا كيذا اذا خفت اروح اسوي سونار واتطمن وارتاح والي ربك كاتبه لك بيصير
قبوطة
قبوطة
حبيبتي عاااااااااااادي جدا

هذا يسمونه الحريم الكبار ( سقوط ) يعني الجنين نازل بآخر الرحم ويضغط على اللي أنت عارفه

وتراي ماره بالشي هذا والحمد لله ولدت ولا ضرني شي
ام احلى وردتين
للرفع
عاشقة اللؤلؤ
عاشقة اللؤلؤ
روحي المستشفى يمكن تحتاجي مثبت لان انا كذا يصير فيني
ذات الوشااااح
انا صار لي نفس الشي يوم كنت بالشهر الثالث
وكان شي بحجم البيضة بيطلع من المهبل ومشيتي متغيره وقريت انه من علامات نزول الرحم
وبصراااحة خايفة من الولاده اخاف يطلع رحمي ......؟؟؟لاتضحكون على يابنات من جد خاااايفة...."""""

بس بغيت اسألك اختي الذوق كله وشلون يعني مستقرب وهل فيه خطر وقت الولادة ؟؟وكيف كانت ولادتك ..؟؟
معليش تحمليني وطمنيني الله يطمن قلبك