غيوم1

غيوم1 @ghyom1

عضوة فعالة

فضيحة مستشفى دله---------

الملتقى العام

اهلين بنات أنا حصلي موقف اليوم في مستشفى دله التعبان تخيلوا يابنات أختي توها والده عمليه عندهم واحمدالله على سلامتها المهم----------------------
القصه بدأت عندما وقفت عند بوابة المستشفى الجدي حق الولاده قلت السكرتي الي هورجل الامن جبلي عربة أغراض وكنت جايبه كرتون كبيرفيه أواني غاليه يابنات فناجيل وبيالات وكاسات وانتوا حريم واكيد كلكم تعرفون أسعار الاواني المهم أنها جديده توني مطلعتها من علبها المهم نرجع لصلب الموضوع يوم طلبت من الامن الي عندالبوابه عربة لنقل الاغراض مثل اي مستشفى خاص رفض يجيبلي وقال روحي جبيلك انتي من الدور الي فيه غرفتكم المهم طلعت لدور وماحصلت شي دقيت على السواق ونزلت أختي مع الشغاله وتخيلوا وش الموقف الي حصل لقواكل الاغراض مسروقه والله يابنات حتى ترامس القهوه مليانه راحت ويوم جيت اكلم رجل الامن قال مش مسؤليتي انتي ماقلتي خليك عندها طيب ياعديم الامانه انت طلبة مني اروح اجيب عربه وانا رحت على اساس انك رجل امن
الي قهرني كل ماقلتله شي قال مش مسؤليتي
بس أبشركم ماخليتها قلبت عليهم المستسفى فوق تحت وفضحتهم قدام الناس الي رايحه وجايه
يعني المستشفى بعدالمغرب مليان ناس كيف ينسرق شي كذا قدام الناس------------
هذا ان دل على شي يدل على خيابة الامن اجل بكره يسرقون الاطفال من الحضانه وهم مش دارين عن شي
عطوني رايكم----:angry::angry:
:42::42::icon33::icon33::icon33::
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مميـــــــــــــزه
والله شي يقهرررررررررررررررررررررر بصراحه
الحقيقه الساطعه
أنتي أختي غلطتي المفروض يوم طلعتي خليت أحد عند الكرتون السواق او أي أحد معك لأن السيكيورتي ماراح يحاسبونه على الكرتون راح يحاسبونه عن المسئوليات الي عطوه المستشفى ,وأقدر حرقتك على أغراضك الثمينه بس أعتبريها دفعه بلا وصدقيني الي أخذها ماراح يتوفق لأنه سرق شي موله وتحسبي على الي سرق وحاولي تنسين الموضوع لأنه للاسف السرقه صارت متفشيه ومنتشره بكل مكان والله يعوضك ويعوضنا يارب.
غيوم1
غيوم1
up
كريم كرمل وردي
قهرتيني من الحره :angry2:
ليش طلعتي وماوصيتي السايق على الاغراض
وبعدين دله بكبره ماعليهم الامن الفلوس والا التعامل الزين انسي ماتوقع عندهم دلال
الله يعوضكم
[ ماكنتوش ]
[ ماكنتوش ]

الله يعوضك على اللي انسرق

طيب بسألك

انتي قلتي لـرجل الامن ينتبه للاغراض ؟
والا بس لما قال روحي جيبي عربه رحتي ولا قلتي شي ؟