SILENT.COM
SILENT.COM
والله يابنات انا مثلكم بالضبط كانت دورتى ماتنزل الابالحبوب وتتاخر الى اربع شهور واكثر وطفشت من الادويه والمستشفيات :(
وصرت اخذ الجلوكوفاج صح تعبني بساللي يبغى شي يتحمل والله استمريت عليه لمده سنه وكنت اشرب من ثالث يوم بالدوره مراميه وبردقوش واوقف المراميه في اليوم 14 واكمل البردقوش الين الدوره التاليه واخذت كمان حبوب من gnc ,وصفها لي عطار اسمها (عشبة دونغ كواي ) استمريت حبه في اليوم لمده تلات شهور :09: وكل وحده تختوخه لازم تنزل وزنها ( هذى اهم نقطه )
والحين الحمد الله الحين منتظمه تجى كل 35 (ماشاء الله تبارك الله) والحين انتظر الحمل الله يرزقنى ويرزقكم
(ادعووووووولى ولوبظهر الغيب ) والله انى دايماااااااا ادعيلكم حتى يوم عرفه وكل مااروح مكه وفي كل صلاه والله ماانساكم :)
ألبينو
ألبينو
والله يابنات انا مثلكم بالضبط كانت دورتى ماتنزل الابالحبوب وتتاخر الى اربع شهور واكثر وطفشت من الادويه والمستشفيات :( وصرت اخذ الجلوكوفاج صح تعبني بساللي يبغى شي يتحمل والله استمريت عليه لمده سنه وكنت اشرب من ثالث يوم بالدوره مراميه وبردقوش واوقف المراميه في اليوم 14 واكمل البردقوش الين الدوره التاليه واخذت كمان حبوب من gnc ,وصفها لي عطار اسمها (عشبة دونغ كواي ) استمريت حبه في اليوم لمده تلات شهور :09: وكل وحده تختوخه لازم تنزل وزنها ( هذى اهم نقطه ) والحين الحمد الله الحين منتظمه تجى كل 35 (ماشاء الله تبارك الله) والحين انتظر الحمل الله يرزقنى ويرزقكم (ادعووووووولى ولوبظهر الغيب ) والله انى دايماااااااا ادعيلكم حتى يوم عرفه وكل مااروح مكه وفي كل صلاه والله ماانساكم :)
والله يابنات انا مثلكم بالضبط كانت دورتى ماتنزل الابالحبوب وتتاخر الى اربع شهور واكثر وطفشت من...
فعلاً يا بنات والله كلامكم صحيح الوحدة ما تحس روحها إنها بنت لما الدورة ما تنزل، بس أنا بعد كسلانة يعني وزني ما شاء الله بطق المائة وعندي تكيس وزيادة هرمون الأنسولين فالمفروض نعمل رياضة لتخفيف الوزن وأنا متأكدة إن تخفيف الوزن بحل أمور كثيرة بس شسوي كسلانة مرة

وجربت البردقوش وسبب لي اسهال ولا عاد كملته وعطتني الدكتورة أكتوس يعني مثل الجلوكوفاج ولا أحس إنه فادني في شي

الشكر كل الشكر لكل من ساهم وأدلى برايه

رزقكم الله الذرية الصالحة إن شاء الله
دنيتيF
دنيتيF
الله يفرج همك ويرزقك بالذرية الصالحة