انا والثلاجه انتو مثلي احس اني تعقدت

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :"

مساءكم الله بالخير :

:44:

انا ضايق صدري احس اني مو زي الناس والسبب ........................

عيالي ...........باختصار :

دايما اراقب اكلهم وش اكلوا زاد وزنهم ولالا واتعب اذا ضعفوا لان اجسامهم وسط مايله لضعف بحياتي ما شفتهم متختخين آآآآآآآآآآآآآه ياراسي وقلبي <يعورني والسبب اهم .......واللي متعبني اكثر ثلاااااااااااااجتي :كيييييييييييف بقولكم ؟

:(

انا بيت صغير ومطبخي صغير مره فاحط ثلاجتي بالمخزن وطبعا المخزن تعرفون وش فيه من ادوات كهربائيه الي اغطيه فرش والعاب ...........الخ .....انا دايما اقفله علشان عيالي (اعمارهم 7_6_5_3ماشاء الله)ما اخليهم ياخذون شيء من الثلاجه وياكلونه ويمنعم من الفطور او الغداء او العشاء يعني اخاف ياخذون اما عصير او صمون او كاكاو او تفاح او برتقال او اي شيء .احب اعطيهم بعد الوجبه ومع هذا اكتشف انهم يفتحون المخزن ويفتحون الثلاجه وياكلون وانجن واضربهم وبكي ويمتنعون عن الاكل يعاندوني نبغى تفاحه ولا ما راح نتغدي واذا عطيتهم شبعوا وتركوا الغداء وانجن واعصب .......................ايش الحل ؟

شغالتي راحت مره عند جيراني(لاني كنت مسافره) وقالت ماما ثلاجتهم موزي ثلاجتنا قلت كيف قالت ما فيها الا الخبز والشطه لا معلبات ولا شيء واذا جاء الغدا اطفالها زي المجاعه ياكلون الرز .....والعصر اما صمون او تمر مع ان راتب زوجها نفس زوجي ما ناقصهم شيء ما شاء الله ....استغرب موبس من جارتي حتى صديقتي لمن قلت لها قالت احنا مانترسها ولمن زرتها انصدمت والله تقولون ما عنده:icon33:ا عايله الثلاجه شبه فاضيه يعني باختصار ماراح يلقون شيء فيها علشان ياكلون واستحيت لا انتقدها وسكت .ياربي العيب فيني ولا بعيالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني اخلي الثلاجه مفتوحه وافضيها زي جارتي وصديقتي ؟ معقوله ايش ياكلون معقوله لافواكه ولا وجبات سريعه ؟

تكفون اعذروني بس والله دخت ومن حر مافيني ..............:44:
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*العنيده*
*العنيده*
ياعمري انتي والله ماعندي خبره ولدي توه سنتين

بس ماقتنعت اني اخلي الثلاجه فاضيه على الأقل احط فيها فواكه وحليب واشياء تفيدهم وماعليش لو اكلوها احس تفيدهم ويابنت الحلال لاتحرصين انهم يسمنون صدقيني تبتلشين فيهم اذا كبروا ماتقدرين تنحفينهم اشوف معاناة الي حولي

والله يعينك
*.. بنوتة زوجها..*
اظن السالفة صارت عناد
ترى الأطفال موتهم وحد يعاندهم
شافوك مهتمة بهالموضوع عاندوا

خليهم
طيب شو فيها لو كلوا تفاحة واخروا الغدا؟
مش لازم ياكلون في نفس الوقت لما يجوعون بياكلون
انا صراحة ما أحب حد ينظم الأكل زيادة
أحس الاكل بالنفس والمزاج
لي خاطر آكل باكل محد يقدر يغصبني آكل لين الحين وانا اشكبري
زوجي لما اقوله مالي نفس كان يحاول يجبرني آكل اقعد معاه بس ما أكل
دايما اقوله كل شي ممكن يصير بالغصب بس الأكل مستحيل
خلي الاكل اللي في الثلاجة صحي
يعني فواكه صمون عادي مش مشكلة عشان لما ياكلون منه يكون عادي ما يأثر عليهم
حتى لو أخروا الوجبة الرئيسية بيكونون عالأقل استفادوا
البرنسيسة2
البرنسيسة2
لازم تعلمين اولادك ان الاكل لة وقت محدد يعنى مو كل شوى يروحون لثلاجة

انا ما احب اولا دى ياكلون كل يوم حلويات اهم شىء الوجبات الاسياسية وفطور الصباح والفاكهة بعد الوجبة

والبان والحليب واذا عن الثلاجة الحمد والشكر فيها كل شىء

وفى بعد الناس مو كل اكلهم يصير بالثلاجة
ام قيس83
ام قيس83
طيب الثلاجة ما الها مفتاح بعدين فواكة مفيدة ما بجيب السمنة بس ما بنصحك بالاكل السريع والشوكلا وشغلات اللي بتنصح حطي في ثلاجة فواكة عصائر طبيعية زبادي يالفواكة كلها شغلات مفيدة وصحية وممكن العصر يوكلو شغلة حلوة ما فيها شي لانو الاطفال بتحركوا كتير وما راح اتاثر عليهم
دمعة في الحرم
دمعة في الحرم
ايش فايدة الجسم منفوخ بدون قوة ونشاط؟!!

ما بينفعهم الرز كثر ما ينفعهم التفاح

حطي الأكل المفيد فواكه وخضار وزبادي ولبن وحليب وووو...... وخلي الثلاجة مفتوحة لهم واللي ياكلونه بالعافية ما دام يقوي أجسامهم ويكون في علمك فائدة الفاكهة في أكلها قبل الأكل مو بعده