سؤال إلى كل نفساء .. وخاصه إلى بنات الكويت وبنات حفر الباطن .. ممكن تساعدوني

الحمل والإنجاب

بنات آنا بالأشهر الأخيره من حملي إلحين وما أدري من وين أشتري أدوية(( الأعشاب المعروفه للنفساء )) !!!

عمتي تقول لي أحسن الأدويه تلقينهم في حفر الباطن لأنهم ما يغشون أبدا ...
وآنا كويتيه فما أدري شرايكم أروح لحفر الباطن أشتري هالأدويه ؟ يا بنات حفر الباطن تنصحوني أشتري من عندكم ؟ ولا لأ عمتي تقول عندكم الأدويه سليمه ميه ميه وأهي تشتري من عندكم وتبيع بالكويت للحريم :(

وإنتم يا بنات الكويت شرايكم أبي نصائحكم :44: هااااااااااااااااااا بنات حفر الباطن ولا الكويت ؟

تكفون لا تكشتون فيني ردوا علي
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هناء_الكويتيه
السلام عليكم اختى ليش اتسافرين ومشاء اللة الكويت متروسة اسألى الحريم البدويات الكبار فى السن وهم يعلمونك فى ادوية ممكن اتحضرينها بنفسك اختى واذا مالقيتى احد يساعدك روحى سوق المباركية عند الحواج (العطار

عندهم ادوية حق النفاس شوفى اختى اشترى فقع الان متوفر وقومى بتنشيفة باشمس وحفظية بعلبة بلاستيك هذا حلو حقك لما تولدين ومفيد وانا راح اسأل اختى لانها شاطرة مثل هذة الشغلات 0
اختى احفظى عندك الدبس الحلو عشان تشربينة مع الحليب الساخن
اعذرينى اختى طولت عليكى

:26: :26: :26:
هناء_الكويتيه
اختى العزيزة اعذرينى انا رديت اقولك اذا تبينى اعلمك اشاون اتسوين الحسو قولى لى ابى اقول بعد حطى بطل ماء ونقعى فية مرة عشانها حلوة لك وفية تحاميل سوداء فى المستوصف اسمها اكتيول حق اخر ايام النفاس تحطينها مرة وحدة تنظف بشكل فظيع:26: :26: :26:
باتونيا
باتونيا
مادام عمتج تبيع ليش ماتشترين منها

شوفي انا ماانصحج بعطارين المباركيه ( مع احترامي للاخت هناء ) لاني رحتلهم وكلما اسال عن دوا مايعرفونه ومايعرفون ادوية النفاس مالت البدو .. اشطر شي العطارين اليمينيين
وانا شريت ادويتي بخلطهم بطريقة فيافي من عطار يمني ويقولي اذا عندج احد بيروح الحفر وصيه لان هناك احسن ادويه وطازجه وجديده لانهم ياخذونها من البر .. وياليت احصل احد يشتريلي من الحفر .. عالاقل المره والارطا والحزاة وجم عشبة مالقيتهم هني .. والسمن الاصلي

وشوفي نظام فيافي بعد التعديل بيفيدج ان شاء الله

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=153888

هناء_الكويتيه
ممكن اعرف طريقة الفقع بالضبط لاني بشتري فقع ومادري شلون احفظه ؟؟ لاني بطبخه بعدين .. اجففه بالشمس وبعدين وين احفظه ؟؟ شلون اطبخه ؟؟ والا اسلقه نص سلقه مع شوية خل او ملح واحطه بالفريزر ؟؟

بالنسبه للتحاميل السوده لاتنظف ولاشي .. فيه دكتوره نساء تقولي ان هذي لونها اسود اصلا وهي تذوب وتنزل وتشوفون السواد على بالكم وصخ .. وانا مجربتها مو شي

:26: :26:
سمورة الدلوعة
ممكن اعرف شو هو الفقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و شو فوائده على الحرمة النافسة
هناء_الكويتيه
السلام عليكم
اختى العزيزة لاتنسواسرنا انا الصراحة اعتز برايكى الغالى على ياعمرى بانسبة حق العطارين صديقاتى هم الاتى مدحن الحواجين الموجودين هناك امابنسبة حق الفقع فهذة فرصة ماتعوض للحفظ اولا احضرى فقع متوسط وقومى بتقشيرة ثم تقطعة وسلقة باماء والملح لاتنسين الملح ضرورى وبعد ذلك اشخلية وخلية يبرد ثم عبية بكياس وحطية بافريزر
والطريقة الثانية نظفى الفقع وقطعية حلقات مدور ثم حطية باشمس حتى ينشف عدل وحطية فى علبة بلاستيك افضل ويضل لديك سنوات وهو حلو حق الشوربات والجريش والقبوط وباعافية اذا تبين اتسوينة نقعى قبل بليلة :26: :26: :26: مع قبلاتى هنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننو