* السنيوره *
* السنيوره *
الله يهون عليك يارب استخيري
انا الدلع كله
انا الدلع كله
الله يسامحك ياام هنا خوفتيني لو الموضوع بيدي ماكان سافرت بس الله يكتب اللي فيه الخير

مشكوووووووووووووره ياسنيوره الله يجزاك الجنه انا استخرت بس ميته رعبه قبل الاستخاره وبعدها
دوناتة
دوناتة
اذا انتي مضطرة للسفر ,,,الله يعينك توكلي على الله واستخيري
واستشيري دكتورتك بهالموضوع
واهم شيئ تكون نفسيتك مرتاحه ,,,,,لانك اذا توترتي وخفتي الطفل راح يتأثر بحالتك النفسيه
واذا صرتي ريلاكس البيبي راح يبادلك نفس الشعور والاحساس

في حملي الاخير تقريبا سافرت 7 مرات بالطيارة
طيران داخلي وخارجي
من الشهر الثاني وانا ماسكه جوازي بيدي الى الشهر الثامن
والحمد لله تيسرت ,,,,,,,,,,,,,,على الرغم من تخويف الدكتورة لي وتحميلي المسؤوليه كامله في حال حدوث اي شيئ
لي او للبيبي

طبعا السفر ماكان بختياري..كنت مضطرة اني اسافر لانه ماكان عندي خيار ثاني:35:

والحامل بها لشهر لماتركب الطائره تحاول ان تكون معدتها شبه فاضيه لان المطبات الهوائيه والهبوط والاقلاع
يقلب بالمعده و يسبب الغثيان
حاولي اكلك يكون حصص بسيط وعلى فترات متباعده شوي
اذا قدرتي تمشين في الطياره خير وبركه علشان رجلينك ماتتعب وتتنفخ,,,,وفيه تمارين خاصه للرجلين تعملها الحامل او اي شخص مسافر وهو جالس على كرسي الطائرة
ونصيحه لاتشيلي الجزمه من رجلينك وانتي في الطياره لانك لو شلتيها ولبستيها وقت الهبوط
راح تلاقي مقاس رجلك صار 46 اذاهو من قبل الاقلاع 40 مثلا:hahaha:

احرصي على اخذ ادويتك من فيتامينات وحديد واشربي عصائر:)
والله يهونها عليك وتقومي بالسلامه
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
اذا مضطره انك تسافري و مافي اي مجال للتاجيل فانصحك عن تجربه قريبه ان تسافري بيزنزس او فيرست كلاس
ابداااا لا تسافري على الايكونومي....ايه صح اغلى بس صحتك و صحه المولود اغلى!!
نجمةسدير
نجمةسدير
غريبة ان دكتورتك سمحتلك انا لما كنت حامل قالت لي الدكتورة ماتستنين الي اخر الثامن خطر واتوقع بعض الخطوط اذا انتبهو انك حامل في الاشهر الاخيرة يمنعونك فالافضل تاخذين ورقة من دكتورتك ..وحاولي تمشين في الطيارة وتشربين سوائل....الله يهون عليك ويسهل امرك...