والله على ما اقووول شهيد .. هذي تجربتي مع الليزر

العناية بالبشرة

:a_smil17:السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله

كيفكم يابنااااااااااااااااااااااااات حواااااااااااااء ,
انا بدخل بالمووضوووع على طوووووووووووووووووووووول ما ابي الف وادوووووووووور .
شوفوا ياحلوين انا مررررررره اكره الشعر اللى بوجهي وباطي من جد اذا شفته تجيني حاله نفسيه :06:
تدرون ليش عشان امي وخواني مافيهم مثلي المهم انا مرررررررررررررررره كسسسسسسسسرت خاطر نفسي بس وش السواااات مالنا غنىىىىى عن الواكس والفتله ويد الشااااميه اللى تنظفني :D.

وفي يوم من الايااااااااااام كنت عند خوياتي طبعااااااا هررررررررررج ومرررررررج :pوحده من البنات الله يوفقهااااااااا ***** الله كانت على وشي قوااااااااااز (يعني زواجها باقيله شهر ) وياحليلهاااااااااااا كانت تقولي مرررره نفسيتي مرتاحه بعد جلسات الليزر شالت شعر وجهها وباطهاااااااااااا طبعااااااااااااااا انا بغيييييييييييييييت اصييييييييييييح من الوناسه :32:وطبعاااااااااااااا انوااااااااااع الاسئله وين سويتيه وبكم وكيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي صجيتهاااااااااا .

طبعا بعد ماقالتلي كل شي :p

واليوم الثاني وانا مدااااااااومه عند الدكتوووووووره :bkh: المهم وسوويت ليزر لوجهي وباطي ويديني وظهري
وطبعاااااااااااا انواع النظاااااااااافه . والحمد لله الحين انا سويت عندها مرتين لوجهي ومرتين لباطي وطبعا قعد الشعر عشان يطلع بين كل جلسه وجلسه شهرين :p . وتراااااااااااا يابنات اللى يقولكم الليزر ماعاد يطلع شعرررررر كذاااااااااااا . الشعر يطلع بس مثل الوبر ويصير مرررره خفيف ومثل ما اعرف هو يختلف تأثيره يعني مو كل وحده بيصير لهاااااااا مثل نتائجي

الدكتوره اسمها شروووق وهي مصريه . واحلىىىىى شي بالموضووووع انها هي اللى تسوويلكم بنفسهااااااااااا يعني ماتخلي الممرضه تسويلك لا هي تسوي بنفسهااااااااا .

واسمه مستوصف الدكتور محمد الكافي .

وتراه مره متواضع .
وعلى فكره اللى ماقد جربوا الليزر تراااااااااه يخلي وجهك بالبدايه مرررره احمررررر .
وعلى فككره انا بشرتي حنطيه والحمد لله ماطلعلي بقه ولا كلف يعني شي مره ممتاااااااز

بنااااااااااااااات كل وحده تكتب مكان سوت فيه الليزر وكان شغلهم زين .يعني تكتب شي هي مجرررررربته عشان نستفيد .
وعلى فكررره كلفتني اليدين والوجه والبااااط والظهر 2800ريال للجلسه .

واذا تبين تسوين كل جسمك مسوين عرض بـ5000ريال .
وانا بمدينه جده .
يا الله بنات نبي تجااااربكم عشاااااااااااااان نفييييييييييييييييييييد ونستفييييييييييييييييييييييد .

ونبي الدعووووه الحلوه :p
20
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
والله جسمي كله يبغا له ليزر الوجه واليدين والصدر والبطن والفخذ والساق واصابع القدم والضهر
رمسة امل
رمسة امل
بقوه غالي 5000

عندنا بابها 3000 الجسم كامل بمركز داوني

وبمركز الاركان مسوين عرض 2500
((دانتيلا))
((دانتيلا))
اليوم عندي موعد في عيادة غسانه بالدمام
الكلللللللللل نصحني فيها
ابي اشيل يدي والابط
هاذولا اهم شي ولو بيدي كان شلت جسمي كللللللللللللله
بس بافلللس
باروح واستفسر عن كلللل شي وعن الاسعار والجلسات
وباذن الله لي عوده معكم
dreamsa
dreamsa
الله يجزاك خير

ومن تجربتي شخصياً

سويتها لوجهي واباطي ورجولي ولله الحمد عند غسانه وكانت تجربه انصح الكل فيها ماشاء الله تبارك الله

بس ترى بعض البنات اللي اعرفهم صار عندهم بقع لان بشرتهم شوي سمراء مو حيل

بس الصراحه اللي تعاني من الشعر تتوكل على الله وتسويه
dreamsa
dreamsa
على فكره ترى غسانه اذا الشعر خفيف اصلا مستحيل تشيله لك ترررررفض

بس للامانه عندهم افضل شئ

لان الجلسه الاولى تدفعين المبلغ كامل والثانيه مجاناً ومن الثالثه تبدأ الاسعار تنزل شوي شوي

وشغلهم نظيف ولو ان بعض الممرضات اخلاقهم مش ولابد