بطاطه

بطاطه @btath

محررة فضية

ابدااعااااااتي وشرايكم ؟؟؟؟؟؟

الحلويات الشرقية والغربية

مساء/صباح الخير
اخباركم ؟
هذا اول موضوع لي في هالقسم قلت بنزل ابداعاتي ايام الثانوي طبعا جاتوهات انا الي مسويتها في البيت سويت كثيييييير واشكال مررررره روعه بس للأسف ماعندي صور لها والصور خسارة مي واضحه مره>>> قهر

هذي اول صورتين سويتها يوم كذا ماكان فيه مناسبه خاصه طبعا العام حشيتها كريمة خفق مع فواكه
مشكله واللي بالأطراف بف باستري

وهذي سويتها كمان العام حفله نجاح للصغار عند بنت خالتي وكان شكلها مررررررره جذاب بالذات للصغار طبعا ممكن تحطين بدال الحلاوى الملونه هذي ماادري وش اسمها علك الملون علك زمااااااااااااااان بيطلع احلى وارررررروع اسمها(كيكة البحر) اللي بالوسط جيلاتين وحطيت عليه لون ازرق وكمان حطيت شجره وبطه انتي ممكن تحطين اشياء ثانيه بتطلع ذووووق

الطريقه سههههللللله مررررره مايبي لها شيء عادي تسوين اي كيك يعجبك بعجين سوي حفره في الوسط بسييطه وانتبهي تخلينها عميقه مرررررره طبعا تملسينها عاااااااادي بالكريمه بعدين تذوبين جيلاتين في ماء مغلي وتحطين حاجه بسيييييطه من اللون الأزرق بس بشرط(قبل لاتصبين الجيلاتين حطي الجاتوه بالفريزر عشان تجمد لأنك اذا جيتي تصبين الجيلاتين و الكريمه مي جامده بيذوب معه) وخليها في الفريزر وترتبين الحلاوى او العلك الملون >>>>بالعلك الملون احلى ت
رتبينه زي اللي بالصورة زحطي اشياء عليه
وسلامتك الطريقه مره سهله
دمتم بود

اي سؤال انا حاضره .....
محبتكم ... بطاطه ....
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة البحرين
دانة البحرين
ماشاء الله تسلم يدج على هذا الكيكات
لـمـو..
لـمـو..
ماشاء الله عن جد ابدعتي

يسلمو ايديكي
((((حبوبه))))
((((حبوبه))))
ماشاء الله تبارك الرحمن

روعه تسلم ايدك حبيبتي:26: