ابغى المتزوجات الى لهم خبره فى الحياه

الأسرة والمجتمع

والله يبنات انى تعبنه ومنى دريه كيف اتصرف ابغكو تنصحونى اليوم وانى افتش فى النت بعد زوجى القيته حط على الفس بوك ولقيته ضيف عنده البنات وحط رقم جواله وكتب لهن كلام يدوخ مثل اموات فى دلع البنات واحده ثانيه كتب له اموات فى جسمك والله كتب كلام مقدر اكتبه كلام جنسى والله يوم شفتى كتبته انى جلستى ارجف وابكى بس حمدالله انه كشفه الى لانه يطمنى انه ميخون الحين حن زعلنين من قبل لااشوف الى فى الفس بوك والله الحين انى مابغى حتى اشوفه نسيت اقول كمان يطلبهن رقم جولهن ويقول انا مستعد الحين هوميدرى انى عرفت اقول له ولااخليه وشواف يش يقول ويكتب لهن انصحوانى الله يفرجه على الى تنصحنى يارب ايواه انا ام الى 5 والحين حمل
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيــــر الــــورد
الله يهديه ويسخره لك ويجعلك أجمل النساء في عينه وأحب النساء إلى قلبه ياااارب ياااا كريــم

طنشيه وحاولي تتقربين منه ،، وغيري من نفسك ،، أعطيه الحب والحنان ،، وإن شاء الله مايشوف غيرك
tutah
tutah
لا تقولي ولا تزيدي انتي خدي لك نفس عميق واجلسي مع نفسك دقايق وبعدين لا تنرفزين (إياك والغضب) علشان ما تاخذين قرار سريع ولازم ضروري تبدلين وتغيرين في عاداتك داخل البيت : لبسك ،كلامك ، مشيتك، مكياجك، أكلك،خليه دايما بين عنيك ...... دلعيه زياده عن اللزوم... أنا عارفه أن الراجل ما يشبعش أبدا ولازم تعملي جهدك عشان ما يروحش كتير على النت .......لا تخربين بيتك في لحظة غضب .........أستثمري اللي حصل وخلي بالك من زوجك
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعينك ويفرج همك هم كذا الرجال هم

ياعمري هدي حالك ولا تتعبي اعصابك وانتي حامل

ياما وياما شفنا وسمعنا وصحنا وعصبنا وسافرو وخلونا وحنا حمل

مالك الا الحين تعوذي من الشيطان وادعي ربك يهديه واعرفي ان مصيبتك اهون من غيرك
شغلي سوره البقره بيتك

واذا جاء العصر سوي قهوه وحلى وتفاهمي معااه بهدوء وفهميه ان هالاشكال ماتبي الا تستفيد منك ترى يعرفن غيرك الف ويضحكن على عقلك وانت ابو اطفال
ماتنزل للمستوى هذا وفهميه ترى الدينا دين يوم لك ويوم عليك وكثر موت الفجئه ويالله حسن الخاتمـــة

كل اللي عليك ذكريه بالمووت ووعذاب القبر والملكين اللي على متنك يسجلون قولك وفعلن وربك يراقبك
وقول انا واثقه من نفسي ولا انهرت لما شفت هالبلااوي وادري انها نزوه وبتتركها بس حبيت تجربهاا والله يرضى عليك لا عاد تتكررها
لان الرجال اذا جيتيه بالعنااد يزود اذا كان نفسي اللي عندي
اذا كشفته وعصبت وقمت اصارخ تركني وكمل بالسفر للخارج كل اللي سويته طنشته ودعيت ربي يهديه والله يعينا ويعينك
وشلونAمغليك
وشلونAمغليك
يوووووووووووه يالقهر كل وحده وردة فعلها

احس لو علي واجهته بعين قويه واستحقرته وقلت له كلام ماينقااال وانه خاين ونذل ووصخ!!

مدري بس من القهر بقول كذا

يمكن كلامي ماينفعك اسمعي راي الراشدات احسن بس لاتتساهلين معاه
lazourdee
lazourdee
الله يهديه ويسخره لك