قصة ولادتي اللي تجنن وطول عمري كنت استنا هالحظة بكيت وبكيت وماصدقت انو احمل عشان اولد

الحمل والإنجاب

هلابكم ياحبيباتي..
انا اتمنى اتمنى فقط اني اكتب لكم يووم من الايام خبر حملي وقصة ولادتي ...
دااائماا اتمنى هذا الشيء بناات اقرااء مواضيعكم افرررح واتمنى امر بهالحظاات انا وزوجي :44:
بناات مااتتصورن قد ايش الاطفال نعمه تكفوون حاافظوو عليهم وحطوهم بعيوونكم...

يالله يابناات المحرومات بيحسون بااحساسي كل يوم امسك بطني واتمنى اطلع حامل ومرات اذا شفت محلات اطفال من غير شعور ادحل المحل وابكي وابكي وابكي...

صاابره ولله الحمد بس غصبا عني تنزل دمووعي اللي معور قلبي اكثر كلاام الناس احملي ليه ماحملتي حملتي اااوف
تعبت يعني معقووله ماراح اكشف وادور علااج!!! معقوله يحسبوني جالسة رجل ع رجل ومبسووطة!! :icon33:

واخرتها تجيني وحده تحرني تقولي انا حاامل وتعبانه واتوحم ادعيلي وقفلت!!! اش كان احساسها هالحظة ايش كانت تفكر فيه!!!

بناات ارجووكم قلبي يتقطع وينزف ادعوولي ادعوولي ولكل محرومة بالحمل العاجل من غير تعب وعلاجات
ادعولي اجيكم قريب واكتب قصة ولادتي واسمي طفلي وفرحة اهله وابوه

تكفوووون
:44:
209
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الغلا لك
كل الغلا لك
اسال الله العظيم ان يرزقك انت وكل محروووومه ولاتياسي من رحمة الله
الجمال انا موجزه
يااااااااااااارب يااااااااااااكريم ارزقها وارزق اختي وكل من يبيهم الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ياااااااااااااارب العالمين ...
وربي دعيتلك من كل قلبي وراح اتعيلك ماراح انساك..
الأكلبية
الأكلبية
يابنت الحلال هونيها وش رايك بااخو زوجي يتصل يقول لاتحسدنا انت وزوجتك قلت والله لو انه بيجيب المهدي المنتظر الله يبارك لهم ولكل مسلم ويرزقنا باحلا اطفال واذا ماجو بالدنيا عساها خيرة مايندري كود يرمونا بدار العجزة والا يصيرون عاقيين واصبري واحتسبي الاجر انا كنت مثلك ابكي ليل الله ونهارة ليين غديت عجوز اللين ربي اعطاني القناعة وان مااصابني لم يخطئني ومااخطئني لن يصيبني وله الحمد والشكر علي كل حال ياارحم الراحمين ارزق اختي يوم جديد بطعم لذيذ وانا وكل متاخرة في هالشهر الكريم مو محرومات حنا متاخرات المحروم هو اللي ينحرم من عفو رب العباد اختي واستغفري ربك
missجولي
missجولي
يارب يرزقك بالذريه عاجلاغيراجل وكل المتأخرات بالحمل السليم يارب ياكريم
ام سعف
ام سعف
عيوني لاتيأسين من رحمة أرحم الراحمين نصيحه لكل متأخره وعن تجربه عليك بالاستغفار هذا هوالدواء وموصوف من مين من الرزاق العظيم الحي على الله في الدعاء والتفاؤل برب عظيم كريم جواد أحن عليك من أمك وجميع المتأخرات في إمتحان من الله ليه تبكين وهو بيد ملك الملوك إلجئ له وبكي بين يده وشوفي النتيجه بعدين مالك دخل من كلام الناس ما عندهم غير الحكي لا يهموك حتى لو كان عندك أطفال راح يتكلمون جربي الدواء إلي وصفه في كتابه الكريم وتعوذي من الشيطان وتوكلي على الرحمان~~~اللهم يا ملك الملوك ياحي يا قيوم يارحمان يارحيم أرزق كل محروم بالذريه الصالحه ياكريم ~~~دعواتك لي