loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

تحذير تحذير تحذير من واقي شمس يغمق لون البشرة و من الواقي الدهني الردئ و الغير مناسب

العناية بالبشرة

هلا بنات ..

ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

اليوم بدي اكتب لكم عن واقي شمي ردييييييييئ جدا رغم انو طبي و ماركة و بالنسبة للبعض ثمنة غالي مو رخيص و مو اي لخبطة و استخدمتة زميلتي و دكن لون بشرتها حولي 3 الي 4 درجات و صار في فرق بين لون وجهها و حول العينين عنها و حول الشفاة و العنق و بين يديها و كاااااااااامل جسمها و قدميها و لحتي الان لم يرجع وجهها و حول العينين عنها و حول الشفاة و العنق متل ما كانوا بسبب هالواقي و هو من ماركة :

bioderma

و كانت هيدا هو النوع اللي تستخدمة :

و استخدمت نوع اخر من نفس الماركة بدرجة 100 و كان حليب و لونة برتقالي بالكامل و لم اجد صورتة للأسف و الثلاث كانو داااااااااااهية دكنوا و بهتوا لون بشرتها كثيييييييييييرا فبدي احذركم من هيدي الماركة و كل واقياتها رجاااااااااء اختاروا اي نوع الا من هيدي الماركة ..

و نصائح للواقي اللي تستخدمية و عموما لمنع فساد الواقي و الاستخدام الامثل له لمنعة من تدكين لون البشرة و للحصول علي افضل حماية ممكنة :

ايضا الواقي اللي بيزيد عن 50 درجة بيسبب لون داكن للبشرة مع مرووووور الوقت و الاستخدام المتكرر و لهيك استخدموا الدرجة رقم 50 افضل شي و هيدي نصيحة طبيب جلدية كبييييييير درجة 50 هي الافضل لا تزيد و لا تقل و يجب وجود حماية من الاشعة الكونية بالواقي تبعك و الافضل تختارية بنصيحة طبيب ..

و الواقي لابد ان يكون غير دهني حتي للبشرة الجااااااااافة و المفرطة الجفااااااااااف لابد ان يكون جاف ..

وضعك للواقي قبل الخروج بنصف ساعة لتشرب البشرة له تمام و منع الخروج بة رطب او حتي رطب خفيف و التسبب بالسمار اللي مو متل لون البشرة الاسمر الجميل هيدا لا لا السمار اللي متل البهتان او التبقع و هيك ..

تنظيف البشرة جيدا جدا بغسول بشرتك المعتاد و تجفيفها وقبل وضع الواقي و وضع أقل القليل من الواقي علي البشرة و بأطراف اصابعك النظيفة و وزعية منيح و اجعلي البشرة تتشربة منيييييييح و تماااااااام ..

احفظي الواقي بالثلاجة و استخدمية بااااااااااارد و رجعية مرة اخري للثلاجة و البرودة افضل للواقي و لحفظة و وضعك له و هو بارد علي بشرتك بعد تنظيفها و تجفيفها راح يقبض المسام و يغلقها و تخرجي بحماية من الشمس و بمسام نظيفة مغلقة منقبضة ..

اغسلي وجهك منيييييييييح بعد ما ترجعي من الخارج من بقية اثار واقي الشمس ..

اي واقي زيت او خاص بالبحر لابد ان يعطي بشرتك لون تان او برونزاج و هيدا بالطبع صاير مع كل الانواع ..

و افضل الانواع اللي جربتها بعد تجربة انواع واقي كثييييييييرة علي مدار سنواااااااات متلكم بالطبع جربتم الكثير من الانواع ما وجدت افضل من هيدي الانواع :

NIVEA Sun Whitening Immediate Sun Protection Collagen Protect

رووووووووووووعة عن جد و انا استخدمت الاثنين و استقريت علي الخاص بالجسم و لكن للوجة انا استخدم النوع التالي :

UV Expert DNA Shield SPF 50 - Lancome

و هيدي صورتة ..

روووووووووعة للوجة و الاثنين من افضل الانواع اللي استخدمتها بحياتي ..

و انا احببت احذر من هيدا النوع و انصح بالأنواع الافضل اللي جربتها و اشاركم النصائح الخاصة بالواقي و الاخطاء اللي تسبب لون داكن بسبب الواقي متل ان يكون ازيد من درجة حماية 50 و ان تخرجي بة قبل مرور 30 دقيقة علي وضعك لة و عدم حفظة بالثلاجة و عدم وضعة علي البشرة و هو بارد و عدم تنظيف البشرة قبل وضع الواقي و عدم تنظيف البشرة بعد الرجوع من الخارج ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
69
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـالأمبراطورهـ
الله يعطيييييييييييييييييك الف الف عااافيه
nooooi
nooooi
يسلمووووووووووووووووو
mimi*
mimi*
مشكووووره كنت ناويه اشتريه يسلموو ع التنبيه
اتثى راقيه
اتثى راقيه
مشكوووووووووووووره حبيبتي لتنبيهك وخوفك علينا والله يسلمك من كل شر ويحفظك حبيبتي
ام حلوين
ام حلوين