معلمات اولى ابتدائي انقذوني ولدي بيجيب لي جلطة

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم
عندي ولد اولى ابتدائي ما دخل الروضة متعبني مرة في الإملاء اعطاهم الاستاذ سطر للإملاء بكرة وهو:
ذهبت مع استاذ العلوم إلى أحد البساتين فقال لنا تشاهدون في البستان اشجارا ونباتا كثيرا.
والله اكثر من 3 ساعات ادربه على الإملاء ولا حياة لمن تنادي خاصة في المدود ..... صراحة كرهت عمري بس اضربه خاصة اني في الشهر التاسع ومالي خلق

احس السطر هذا مرة صعب على سنة اولى صح ام خطا
انقذوني بالطريقة الصح
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنا البدر
سنا البدر
انا مو معلمه بس والله نصيحه اكتبي له الجمله في بداية الورقه وخليه يكرر كتابة الجمله بالاول 5 مرات تحت الي انتي كتبتيها
وبعدها مليه
ولو غلط بكلمات معينه او حسيتيه انه في كلمات تردد وهو يكتب
اكتبي الكلمات كل كلمه لوحدها ويكررها 5 مرات
انا ولدي جنني بالاملا ولا نفع معاه الا هالطريقه ماشاء الله تبارك الله صارهو الي يملي نفسه الان بنفسه وولدي الان بالصف الثاني الابتدائي ولا اعاني معاه ماشاء الله

وبالتوفيق يارب

ايه نسيت طولي بالك عليه عشان لايتعقد
ولدي الغااالي
انا مو معلمه بس والله نصيحه اكتبي له الجمله في بداية الورقه وخليه يكرر كتابة الجمله بالاول 5 مرات تحت الي انتي كتبتيها وبعدها مليه ولو غلط بكلمات معينه او حسيتيه انه في كلمات تردد وهو يكتب اكتبي الكلمات كل كلمه لوحدها ويكررها 5 مرات انا ولدي جنني بالاملا ولا نفع معاه الا هالطريقه ماشاء الله تبارك الله صارهو الي يملي نفسه الان بنفسه وولدي الان بالصف الثاني الابتدائي ولا اعاني معاه ماشاء الله وبالتوفيق يارب ايه نسيت طولي بالك عليه عشان لايتعقد
انا مو معلمه بس والله نصيحه اكتبي له الجمله في بداية الورقه وخليه يكرر كتابة الجمله بالاول 5 مرات...
سويت نفس طريقتك وكتبها اكثر من 10 مرات والكلمات اللي يغلط فيها كررها اكثر من 30 مرة ولا فاااااااد مدري احس انه مو قادر يركز بالرغم من اني مخليته في غرفتي لا تلفزيون ولا اخوانه بس صراحة هبل فيني اخوه ما شاء الله ثالث وعكسه اصلا هو يموت باللعب :(
بحر الامــــــل
الله يعينكـ اتوقع المشكلة أنه مايعرف الحروف اساسا يعني مو حافظهااا مزبوط علشان كذا الاملاء بتكون صعبة علية
أول شي حفظية الحروف مزبوط
همم 105
همم 105
جربي خلي الكلمات ما قدر يحفظها يكتبها بالكمبيوتر بالكيبورد وبعدها يعيدها على الورقة
مذهله2000
مذهله2000
الله يكون بعونك خصوصا بوقت حملك ويسهلك يارب ويقومك بالسلامه
1: عطيه كلمه كلمه يعيدها ويتهجاها ولازم يكون حافظ الحروف وخليها يعيدها لين يكتب الكلمه لحاله غيب
2: حاولي تحفظينه او تشرحين له وش معني الكلمه عشان يفهم لان بعض الناس لازم تشرحين له وعشان مايمل من كثر مايعيد الجمل وهو مايعرف او مو عاجبته الجمله .
3: خلي له دفتر كشكول وكل خميس وجمعه اذا كنتي فاضيه سطري الدفتر بالطول وعطيه كلمات من عندك او حروف عشان يفهم او اسماء اخوانه او اللي يحبهم راح يسهل عليك هالشي .
4: حاولي تتحملينه ولاتظربينه ابد لانه راح يكره الدراسه .
5: اهم شي قولي له اذا جاوبت وكتبت هالجمله راح اعطيك هديه او اوديك الملاهي او اعطيك شوكلاته او اني يوم الخميس اخليك تنبسط بطوله بدون دراسه .. انا اتوقع انه راح يجتهد عشان اللي وعدتيه وحاولي قد ماتقدرين تكوننين صادقه لانك لو نسيتي او مانفذتي اللي قلتيه ماراح يصدقك او يطفشك .
6: حاولي دايم اذا طلب شي قولي اجيب لك اللي تبيه بس تكتب هالكلمه او الجمله او اي شي فراح يتعود ان شاء الله وتصير الاملاء او الكتابه عنده سهله .

ارجوا الدعاء لي بالذريه الصالحه