YAKOTA
YAKOTA
يالله متى التطبيق العملي على المتاجر متحمسه
يالله متى التطبيق العملي على المتاجر متحمسه
التطبيق علي المتاجر بدا من الدرس الثالث يعني الاحد بعد القادم

:)
YAKOTA
YAKOTA
شكرا لك على الدورة واتمنى يثبت الموضوع دورة رائعه معلومات مفيده كتن نفسي اعرفها ولاول مره اعرفها سؤالي عن الباندويدث هالحين اسبيس الهوت ميل له باندويث.؟ وهل لو تعدي الباندويدث عدد الزوار المسموح بهم الموقع يقفل ... لين بدايه الشهر .؟ وبعدين يفتح ويبدأ يظهر .؟ لان في موقع تاجره لي اسبوع باحاول ادخله الاقيه مقفثول :( سؤالي الاخر لو كنت بعرف اصمم وعايزه اغير تصميم المتجر راح تعلمينا ازاي نركب التصميم الجديد ؟؟؟؟ ومشكوره يا عسل ننتظر الدرس الجديد
شكرا لك على الدورة واتمنى يثبت الموضوع دورة رائعه معلومات مفيده كتن نفسي اعرفها ...
اهل حبيبتي

تسلمي يا قمر

بالنسبة للهوتميل اعتقد النظام مختلف ونظام الباندويدث مختلف عن المواقع الخاصة لانه موقع عملاق وتقوم عليه شركات كبيرة

وممكن يكون مدة فتح المتجر انتهت او هي اغلقته

تغيير التصميم الكامل للمتجر صعب يا قمر
لاننا هاندخل في دوامات كبيرة وهي تعليم مجموعة برامج مختلفة منها الفرنت بيج والفوتوشوب والاف تي بي ودروووس كتير
انا هاعلمك تعملي بنرات تحركة وتواقيع وتظبيط صورك بشكل يعطي متجرك شكل مختلف كل مرة
وممكن تصممي بنفسك اجزاء من المتجر وترسليها للمصمم يركبها لك علطول

:39:
YAKOTA
YAKOTA
مرحبا ياقوتة القلوب ............ وينك يالغلاا ..............طول علينا الدرس الثاني لو تنزلين في الأسبوع درسين يكون أفضل...............ننتظرك
مرحبا ياقوتة القلوب ............ وينك يالغلاا ..............طول علينا الدرس الثاني لو تنزلين في...
اهل يا قمر

الدرس الثاني يوم الاحد ن شاء الله

صعب درسين لاني بعطي كمية كبيرة في الدرس الواحد ولازم كل مشتركة تاخد وقتها في القراءة والفهم والمناقشة

:39:
YAKOTA
YAKOTA
Miar Miar :
جزاك الله خير ...........ياأخت ياقوته. كيف نضع صور لمبنتجاتنا وبدون مانأثر على الباندويدث؟ وأصلا أنا ماأعرف أحمل الصور.والله يعينك علينا.
جزاك الله خير ...........ياأخت ياقوته. كيف نضع صور لمبنتجاتنا وبدون مانأثر على الباندويدث؟ وأصلا...
اهل حبوبة

كل متجر فيه لوحة تحكم بتدخلي صور منتجاتك منها
وده سهل جدا وخطواته روتينية

الباندويدث يتأثر لو اخدتي الصور من متجرك بالرابط بتاعها من المتجر وحطيتها في المنتديات
لكن في المتجر نفسه مفيش مشكلة

:)
YAKOTA
YAKOTA
موضوع قيم وراجعه ادقق فيه اكثر يعطيك العافيه
موضوع قيم وراجعه ادقق فيه اكثر يعطيك العافيه
تسلمي يا قمر