حملةام سعدي لمكافحة تساقط الشعر..

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
اخـــــواتي الغاليات ,,,يشهد الله اني احبكم في الله
ودليل حبي لكم ابيكم تشاركوني مع بعض نكافح الشعر المتساقط...الجاف ...الي مو ناعم
انا بحثت كثيييييييييييييير بالنت ودورت علاجات وخلطات عشان نصير...زي مانتمنى شعر كثيف ناعم وكلة حيويه ونشاط,,,ههههههه دعي شعرك يتنفس...
وايضا مابنسي الوجه البارد الاصفر الشاحب الي ماله اي علاقه بالحيويه واتغذيه السليمه...
حبيباتي انا منذ مبطي كنت غيييييييييييييير بس للاسف مرت علي ضروووووووووووف تهد جبال واهملت التغذيه صدق حصلت ع جسم وووووووووووووووووووووواو خيال مصبوب صب بس شعري تسااااقط وبشرتي صارت جافه شاحبة الون صدق بيضاء بس:icon33:للأسف مالها اي علاقة بالزين والحيويه...:44:
وبصراحه وبكل قوه قررت اواجه ضروفي واتحداها واخليها سبب رئسي عشان احصل ع الي ابيه
شعر كثييييييييييييييييييييييييييييف
بشرة نضررررررررررررررررررررررة
ووجه يلق لق صحي ومتغذي وطبيعي...
يالغالياااااااااااااااااااااااات
انا قررت ابد حملتي والي بتشاركني ربي يحيهها هي السالفه نبي نشجع بعض عشان نحصل ع افضل النتااااااااااااااااااائج...
وبما اني متزوجه:mad:....يعني ماعندي وقت للخلطات ام روووووووائح ونتيجه تبطي ماطلعت...ولا حلبه وخرابيط يدخل علي:arb:...ويمسك الخط السريع واقعد اغني خرج ولم يعد....وتنقلب السالفه...
هااااااااااااااااه وش قلتن معي؟؟؟ او ابد لحالي...
ويحولكن يجي العيد وانا قمرررررررررررررررر:27:
هههههههههههههههههه
طيب الي بتصير معي تغز اصبعها...:04:
اولا....بسم الله الرحمن الرحيم
نبدآ..؟..البرنامج بيوم 25 يكون الراتب نزل ونكون وفرنا الاغراض...لاتنخرعن ***** الله مش مكلفه بس انا مطفره الحين وانتظر الراتب....
الي بتشاركني ,,,,,ترد علي بالايجاااااااااااب يعني موافقه واذ شفتكم متحمسين وصااااااااااااااملات قلت لكن...
والله والله والله اني ابي لكن الخير واي كلمه اكتبها انا بطبقها ,,,,وان شاء الله مانتضرر ابد ونحصل ع المطلووووووووووووووووب:39:
هــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وش قلتن...
2K
137K

هذا الموضوع مغلق.

هياووووووي
هياووووووي
حبيبتي انا بديت من فتره اهتم بديت اشرب عصاير يوميا فرش وخذت مجموعة عنايه شاملهللوجه من غسول وتونيك وسيروم وكريم وجع وكريم عين كلها من شيسيدو صراحه فظيعه وجهي صار رطب ولونه حلو وفرش بدون مكياج وبديت اعالج شعري عند دكتور جلدي عطاني بخاخ وحبوب بس توني باديه في شعري والله الاهتمام حلو يخلي نفسيتج حلوه
&الامـــل&
&الامـــل&
في انتظااارك
ماااارية
ماااارية
اذا الجدول سهل انا معاك

الصراحة ما احب الخلطات الكثيرة
ذكريات هند
ذكريات هند
فووووووووووووق
مي mae
مي mae