ايماان
ايماان
ماشاء الله ريحتيني بكلامك اختي ايمان بس منهي الافضل منهم بحكم تجربتك _______________________ تسلمين اختي أماني بس احس صعبه شوي اراجع عند دكتور وش نسوي نتحمل غلاضتهم بحكم مااتجرا على دكتورر تسلمين على مرووورررك
ماشاء الله ريحتيني بكلامك اختي ايمان بس منهي الافضل منهم بحكم تجربتك ...
ماشاء الله ريحتيني بكلامك

اختي ايمان بس منهي الافضل منهم بحكم تجربتك

والله أنا دخلت عن دعد هي شاطره وخبره هي كبيرة بالعمر بس عصبيه شوي وماتعطي وجههيعني ماارتحت لها وحولت لمروه ممتازه وخلوقه انصحك فيها
موفقه
ايماان
ايماان
[QUOTE=*الفراشه الامورة*;52730070]ماشاء الله ريحتيني بكلامك اختي ايمان بس منهي الافضل منهم بحكم تجربتك _______________________ والله أنا دخلت عن دعد هي شاطره وخبره هي كبيرة بالعمر بس عصبيه شوي وماتعطي وجههيعني ماارتحت لها وحولت لمروه ممتازه وخلوقه انصحك فيها موفقه
[QUOTE=*الفراشه الامورة*;52730070]ماشاء الله ريحتيني بكلامك اختي ايمان بس منهي الافضل منهم...
مكرر
شوكلا الباونتي
انا بكرية مثلك بس رحت الحمادي علشان اجربة و اراجع فية وصراحه مره ما عجبني مره زحمه و دوشه مو كانه مستشفى كانه ملاهي من ازعاج الاطفال و كمان شكلة مو نظيف عادي يعني.و الدكتوره الي دخلوني عندها هندية او من باكستان بس بصراحه ما اعجبتني ما اعطتني وجه كانها بسرعه تبي تصرفني وما كشفت علي ما ادري يمكن علشان انا ما اعرف المستشفى فا قلت لهم اي دكتورة ,المهم طبعا معد رحت لهم ثاني و الحين اراجع عند الدكتورة نادية الحامضة في التخصيصي الطبي كويسة ماشاء الله بس ما ادري اذا تولد ولا لا و ان شاء الله افكر يا اولد عندهم يا في الحبيب رحت لهم مره وحد صراحه المستشفى حلوه ونظيفة و الدكتوره طيبية وتسمعك كمان كانت باكستان او الهند نسيت اسمها.
انا بكرية مثلك بس رحت الحمادي علشان اجربة و اراجع فية وصراحه مره ما عجبني مره زحمه و دوشه مو كانه...
لاحرام عليك الا مشاء الله قمه النظافه والعنايه والاهتمام
انا ولاده فيه وخواتي بعد وانا كنت اراجع عند دكتوره مصريه اسمها حنان وبالفعل هي كلها حنان مشاء الله عليها ممتازه راجعت عندها وولدتني ويمدحونها كثير انتي بس اسألأي عنها وتشوفين
اما الاخت مبالغه في الوصف وشكلها رايحه مستشفى ثاني لاتزعلي مني هذي الحقيقه
*الفراشه الامورة*
تسلمين اختي شوكولا الباونتي

على ردك ريحتيني بكلامك