بنات التربيه ابي خبراتكم بالتطبيق بالمدارس

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم بنات ابي خبراتكم بالتطبيق بالمدارس يعني الافكار للدرس والتطبيق النهائي انا اول مره بطبق وماعندي خبره ياليت تساعدوني
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منسمة
منسمة
الله يعينك
الشررررسه
الشررررسه
الله يوفقك
هههيونه
هههيونه
حاضر تخصصك ايش؟

وعليكم السلام:

سمي بالله وتوكلي علي الله قبل كل شئ ...

اكتبي درسك بدفتر التحضير : اللي تقولينه في الشرح هو اللي بس تكتبينه لان المشرفه راح تتباعك زين ووقبل انتي تعتبرين كمعلمة فهي امانة والله فوقك ..
وبعدها لوحة التطبيق احس انها مهمه لانك بالبديه طبعااا

وتكون بعد الشرح وانتهيتي من الدرس وسذا: يعني حسيتي ان البنات فهموا خخخخ مو مدربيه راااسك لعلمك يمكن اول مره تتلخبطي لانك اول مره بس بعده تتعودين بس لخبطه يمكن مو ضروري ..
وبعد ماتخلصين حطي لوحة التطبيق علي السبورره واسئلي من تبغين طبعااا انا عنييي كنت اطلع الساكته واللي ماتشارك اخوفها ههههههههههههههههه وهذا لمصلحتها اشوف فهمت ولا لا ..

ثم الواجبببب ...تكتبيه علي السبورة ...

واذا حابه كذا من عندك تفيديهم بمعلومه شئ نصح اي شئ الله يوفقك

والهدايا لاتنسينها خااصه اذاكانوا متوسط .. واهديهم مثلآ:كتيبات منشورات اسلاميه شبصااات بكلات خخخ

بس والله معك

وقبل لاتدخلين معليك من الحسي اللي يجئ ترراهم مايفهمون او تراهم اشيقياء او ترااك بتخافين واثق الخطوات يمشي ملكا

عطي الثقه بنفسك اعتبري انك معلمه عندهم ...

واي استفسار حاضر
حور حايره
حور حايره
حاضر تخصصك ايش؟ وعليكم السلام: سمي بالله وتوكلي علي الله قبل كل شئ ... اكتبي درسك بدفتر التحضير : اللي تقولينه في الشرح هو اللي بس تكتبينه لان المشرفه راح تتباعك زين ووقبل انتي تعتبرين كمعلمة فهي امانة والله فوقك .. وبعدها لوحة التطبيق احس انها مهمه لانك بالبديه طبعااا وتكون بعد الشرح وانتهيتي من الدرس وسذا: يعني حسيتي ان البنات فهموا خخخخ مو مدربيه راااسك لعلمك يمكن اول مره تتلخبطي لانك اول مره بس بعده تتعودين بس لخبطه يمكن مو ضروري .. وبعد ماتخلصين حطي لوحة التطبيق علي السبورره واسئلي من تبغين طبعااا انا عنييي كنت اطلع الساكته واللي ماتشارك اخوفها ههههههههههههههههه وهذا لمصلحتها اشوف فهمت ولا لا .. ثم الواجبببب ...تكتبيه علي السبورة ... واذا حابه كذا من عندك تفيديهم بمعلومه شئ نصح اي شئ الله يوفقك والهدايا لاتنسينها خااصه اذاكانوا متوسط .. واهديهم مثلآ:كتيبات منشورات اسلاميه شبصااات بكلات خخخ بس والله معك وقبل لاتدخلين معليك من الحسي اللي يجئ ترراهم مايفهمون او تراهم اشيقياء او ترااك بتخافين واثق الخطوات يمشي ملكا عطي الثقه بنفسك اعتبري انك معلمه عندهم ... واي استفسار حاضر
حاضر تخصصك ايش؟ وعليكم السلام: سمي بالله وتوكلي علي الله قبل كل شئ ... اكتبي درسك بدفتر...
يسلمو هيوووووووووونه كلامك ريحني لانو مو عارفه ايش اسوي :06: اول مره
انا جغرافيا ايش تقترحي اسوي بالتطبيق ؟؟
ابي افكار يابناااااااااااااااات بليييييييييز ساعدوني

هههيونه
هههيونه
يسلمو هيوووووووووونه كلامك ريحني لانو مو عارفه ايش اسوي :06: اول مره انا جغرافيا ايش تقترحي اسوي بالتطبيق ؟؟ ابي افكار يابناااااااااااااااات بليييييييييز ساعدوني
يسلمو هيوووووووووونه كلامك ريحني لانو مو عارفه ايش اسوي :06: اول مره انا جغرافيا ايش تقترحي...
:35: ثكرا
والله ياحور ليتني افيدك بالجعرافيا تخصصي مو جغرافيااا

خذي تحاضير للطالبات الكلية اللي سبقوك مثلا انتي بثالث قسم جغرافيا

شوفي واحده برابع قسم جغرافيا واساليها عاادي واطلبي منها دفتر التحضير قولي انااا بستفيد منه في تطبيقي وبرجعه لك

وراح تلقين اشياء حلوووه ويليت تعرفين وحده ماشاءالله عليهاا شاطره وماخذه ممتاز بالتطبيق وخذي منها الدفتر للاسبوع استفيدي واساليهاا عن افكار التطبيق في مادة الجغراافياااا:39:...

وفيه شئ : الشرح : حاولي انك تشميلن جميع الطالبات بمعني وانتِ تشرحين اكيد الكراسي نظامهاا ناس عند الباااب خخ وناس وسط وناااس عند الشباك ههههه
عيونكــ لا تخلينها بجهه وحده طالعي يمين يسار وسط والطالبات اسالئ طالبات من يمين وووسط ويسار ولاتنسين اللي ورراء المنخشين هههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاتضكين بصووت لو حصل موقف ..

واي شئ اناا حاااااضر