خوووخآيه

خوووخآيه @khoookhayh

عضوة فعالة

بنتي نحيييييييييييفه للمره الثانيه اطرح مشكلتي واتمنى ماتطنشوووني مثل المره الاولى..

الأمومة والطفل

مراااااااااااااااحب
يااحلى امهاااااااااااااااات
انا اليووووم باقولكم على شي مضيييييييق صدري
وابغاكم تعطوني حللل
انتم امهات وعارفين شعوري
بنتي عمرها تقرريبا 8 شهور
والله الي يشوفها مايصدق ان عمرها 8
نحييييييييييييييفه ومسمررررره
والله يوم اشوفها تتحزني احس الغلط مني والله ياننبني ضمييييرررري
انا يوم ولدتها كانت ماشاءالله تختوووخه وبيضاااء
بس مدري ليييييييييييييش
ابغاكم تعطوني حل ايش ااكلها وكم وجبه اعطيها باليوم
انا بديت اعطيها حلبه صرت اعمللها دفايه كامله وكل مااسوي لها رضعه احط منها
وصرت اعطيها منقوعة التمر مع اني مو مقتنعه فيها لاني اخذ منقوع التمر بس والتمر ارميه
واحس ان الفوائد كلها بالتمر نفسه مدري صح او لا تفكيري
يالله اعطوني حلوووووووووووولكم
ترى والله متضايقه والحمدلله على كل حااااال
انا بعد شهرين ان شاءالله رايحه لااهلي لاني بغربه ومن زمااااااااااان ماشافوها وماابغى يشوفوها كذا
ابغاها تسمن
انتضركم

تعدييييييييييييل
توني اعطيت بطاطه مسلوقه لبنتي مع زبادي
وقلت خلني اشوف فوائده لقيتتتته ينحححف ويساعد على انقاص الوزن:oانا مو نااااااااقصه
هل هذا صحيح
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سامي21
ام سامي21
ياحياتي اهم شي صحتها وثانيا لاتجلسين تراقبينها متنت او نحفت سبحان الله تكون عينك عليها انتي اكليها وحطي في بالك مومهم الشحوم اهم شي الصحه وصدقيني بتمنن واعطيها بطاطس مسلوق مع حليب ؟وسيريلاك؟وهرسي لها فواكه الي موجود موز منقه برتقال اي شي ؟اهرسي لها خضار؟وبالنسبه لتمر انقعيه وبعدها اخلطه في الخلاط واعطيها؟وسوي لها رغيده البر وشوي سمن؟واهم شي الاكل الي اول مره تعطيها اعطيها بالتدريج يعني اليوم 2ملعقتين وبكره ثلاث ....؟الي ان تتقبله لانه بيكون ثقيل عليها ومومهم الكميه الي تاكلها كبيره اذا عيت منه خلاص اتركيها علشان ماتكره الاكل وانتي تاكلينها حطي مع اكلها عصير اومويه يعني ملعقه اكل وملعقه مويه ..ولاتغثينها بالاكل الكثير لانها لسى صغيره اتمنى اكون افدتك وادعي لولدي بالشفاء ويهون علي ولادتي
حمتو روح ممتو
حمتو روح ممتو
بقولك على اكله روعه وتخن حطي بالقدر 6تمرات وملعقتين شوفان وصبي عليه مويه يعني مقدار نص كاس مويه وخليها تطبخ حتى يدوب التمر وصفيها تقدري اضيفي مويه ادا كانت ثقيلها وبالعافيه
خوووخآيه
خوووخآيه
بقولك على اكله روعه وتخن حطي بالقدر 6تمرات وملعقتين شوفان وصبي عليه مويه يعني مقدار نص كاس مويه وخليها تطبخ حتى يدوب التمر وصفيها تقدري اضيفي مويه ادا كانت ثقيلها وبالعافيه
بقولك على اكله روعه وتخن حطي بالقدر 6تمرات وملعقتين شوفان وصبي عليه مويه يعني مقدار نص كاس مويه...
عن جددددد
يعطيكم الف عااااااااااااافيه الي ردوا ماقصرتوا
راح اخذ ان شاءالله بنصيحتكم
وياليت اشوف ردود الباقين
سماء2010
سماء2010
اعرضيها على دكتور اطفال الله يهديكي يمكن عندها مشكلة بالمعدة ولا البطن يعملو لها تحاليل ويفحصوها او يكتب لها فيتامينات
Al-Farasha
Al-Farasha
عطيها حليب سميلاك
و عطيها 3 وجبات باليوم على الاقل
عطيها تمر و فواكهة و دجاج و عيش و خضره و عصاير فريش