دندوونه
دندوونه
بدعه الاحتفال بمولد النبي
marya313
marya313
لم افهم كلامك
لم افهم كلامك
سفينه بلا ربيان
انا في الاول لم افهم هي تقصد كلمه عيد ام الميلاد ككل
وبعدين تخرب لي كمبيوتر وناديت زوجي وهو الي كتب مره ثانيه
XXXXXXXXX
وكانك تردي بزعل شديد لو زعلتك اسمحيلي
وشكرا على انك نبهتيني ان كلام مش عليه غبار
بوظبي وبس
بوظبي وبس
من اداب النصيحه

تكون في السر
مشتاقة لأمى
مشتاقة لأمى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك وجعل ما كتبت فى ميزان حسناتك
لول
لول
marya313
جزاك الله ألف خير..وغللي أن أقصده هوأولا : أن تسمية يوم الميلاد بعيد لا تجوز لأنه اللي بدأوا فيها الكفار( ومن تشبه بقوم فهو منهم) ولو كان الغرض عدم التشبه..
ثانيا: أنه الاحتفال بيوم الميلاد لا يجوز ولو على سبيل الفرح لأنه مدخل للشيطان الذي يريد أن يصرفنا عن أعيادنا الإسلامية..
كما أنه لا يجوز الاحتفال بما يسمى المولد النبوي لأن الصحابة الكرام وأسلافنا العظام لو كان يجوز لكان هم الأولى يحتفلون به لقرب عهدهم برسول الله صلى الله عليه وسلم..ومع ذلك لم يفعلوه..إنما الشيطان كما قلت يحاول ويجابه من أجل أن يصرف المسلمين عن أعيادهم ويشغلهم من باب الدين..
إن شاء الله تكوني فهمتيني صح..وما قلت هالكلام إلا لمحبتي لجميع أعضاء عالم حواء ..

مشتاقة لأمى
الله يجزاك خير على المشاركة..

بوظبي وبس

صح كلامك..الله يبارك فيك أختي...بس لعموم البلوى يصعب السر في ذلك تفاديا لانتشاره..

دندوونه
جزاك الله خير..وكثر من أمثالك..

عطر الشام
الرد في السطور السابقة..

ah ya donia
الله يبارك فيك أختي, ويوفقك لكل ما يحبه ويرضاه..هذا العشم فيك والله..
وياليت تفهمي المقصود من تجاهل الاحتفال بما يسمى المولد النبوي ويوم الميلاد وغيرها..لأنها كلها مداخل بدائية للشيطان..والأولى من ذلك التقيد بما وردعن الرسوول صلى الله عليه وسلم والإكثار من الصلاة عليه لأنها هي التي تصله بعكس هذه الاحتفالات وخصوصيتها بقراءة القرآن..فلا مانع من الإكثار من قراءته في كل وقت وليس في أيام معدودة..والله يا أختي المسألة خطيرة وياليت تبحثي فيها أكثر..
وفقك الله وجعلك جند من جنوده..

وشكرخاص للمشرفات اللي مانقلوا موضوعي لجة أخرى لأهميته العظيم وهذا من باب إنكار المنكر..جزاكم الله ألف خير وأعانكم..