فراشة قلبي2010
فراشة قلبي2010
انالماكنت بالمدرسه ايام الثانويه ماشاءالله جسمي كلنايقولي من البنات بالمدرسه جسمك حلوبس لماتزوجت نحفت صرت 50 وطولي 163وبعدالزواج جسمي صارمربرب يعني حلوكل الي حولي قالولي جسمك حلوماشاءالله وطلعت لي خدودوبعدماحملت بولدي الاول وصلت تقريبا90وبعدين وقالوعندك سكرحمل والحمدلله عدت على خيروكل حمل كانويقولولي عندك سكرحمل والحين عندي ثلاث اطفال بس قلت لنفسي لازم انزل قبل احمل وكان وزني 77كنت اخفف اكل واسوي رياضه وادهن جسمي بزيت زيتون وزنجبيل بودره واحيان احط فكس بالمكان الي ابيه ينحف والبس لبس ماسك علي كنت مااكل حلاواكل فاكهه واشرب اعشاب ليمون وكمون وزنجبيل واحيان احط قليل قرفه والحين وزني

66وكل من شافني يقولي نحفانه مره لدرجة بنت اخوي تقولي انتي شكلك صغيره الله يحفظها ترى هي صغيره بالابتدائي وناس كثيريسالون من وري اش نحفني كداوغيرت مقاساتي كلها طبعابطني دايم اشفطهالجوهاولاكاني جايبه 3ماشاءالله ومشكوره صاحبة الموضوع
اثير ••
اثير ••
موضوع حححلو , انا كان وزني 77 والحين صار 70 مع التخفيف بس مانتظمممت نقصد 6 كيلو بشهرين بس بدون انتظام وبعدين اسبوع رجيم السعرات نحفت كيلو وانا الحين بالاسبوع الثاني بس من هالتغيير تغيرت نفسيتي باذن الله لما انحف 15 كيلو رح اسوي موضوع عن تجربتي. وكككل شيء
دمار نفسي
دمار نفسي
انا كنت 80 ك واصبحت 105 بعد 3 اطفال ولكن شيءا لم يتغير في اكلي وانا مندهشه من هالزياده
عذووقـ?َ الـوٍوٍرد
انا وزني يترنح بصرآحه عمري من وانا صغيره ماعرفت وزن ثابت ظلمتني السمنه وعمري ماعشت الرشاقه وانا صغيره وحتى لما كبرت
يعني مابين السبعين والثمانين والتسعين وبعد الولاده الى 102 كيلو
طبعا عملت رجيم كيميائي وصار وزني الحين 82 خلال ست شهور مع التخبيص طبعا
الحين مرره متضايقه وابي اشوف قصص تشجعنا اذكر القسم هذا ماشوف الا وحده او ثنتين عملوا انجاز
الحين مشالله عليهم كل يومين وحده تنزل موضوع انجاز لها هنا بالقسم ونحفوا كثييييييير سواء بالمنتدى او خارجه اعرف ناس وصولوا للرشاقه

باقي انا مدري وش قاعده اسوي صرت اكل الاخضر واليابس الله يرحمنا بس

وفي تجربه من اروع تجاربي في النحف قبل الحمل
مشيت على رجيم دشتي واول مره اشوف جسمي منحوت ومرسوم وجميل جدا اتمنى ارجع اسويه بس مره مكلف وحوملي كبدي
دعواتكم الله يوفقني
zain^jordan
zain^jordan
إن شاء الله لما اوصل لوزني المثالي اكتبلكم برضو تجربتي... يا رب اني انحف من غير شر ... مشكورة على الموضوع الحلو